رسمياً.. يان فاليري يعزز صفوف منتخب تونس

20 سبتمبر 2022
يواصل منتخب تونس تعزيز صفوفه بمواهب جديدة بعد ضمه يان فاليري (مات واتسون/Getty)
+ الخط -

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي، الثلاثاء، انضمام يان فاليري، نجم نادي أونجيه الفرنسي، إلى منتخب "نسور قرطاج"، ليكون مفاجأة سارة جداً للجماهير الرياضية، التي انتظرت طويلا ضمّ هذه الموهبة.

وقال الاتحاد في بيانه: "يان فاليري لاعب فريق أونجيه الفرنسي واللاعب الدولي السابق في الفئات السنية للمنتخب الفرنسي، من أب فرنسي وأم تونسية، يختار رسمياً تونس، ويوقع بطاقة اعتماده التي تخول له تمثيل نسور قرطاج".

وأضاف البيان "بعد التنسيق مع المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري، وكذلك مع نادي أونجيه، سوف يلتحق فاليري بمقر إقامة زملائه في فرنسا انطلاقا من مساء يوم الأربعاء 21 سبتمبر/ أيلول الجاري".

وتمنى الاتحاد التونسي لكرة القدم حظاً موفقاً ليان فاليري في مسيرته الرياضية مع المنتخب التونسي ومع فريقه على حد سواء، وهو تعزيز هام لكتيبة "نسور قرطاج" قبل بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا 2022.

وكان فاليري قد انتقل في المركاتو الصيفي من نادي ساوثهامبتون الإنكليزي إلى فريق أونجيه الفرنسي، وهو الآن على موعد مع تحدّ جديد بعدما أصبح على ذمة الجهاز الفني للمنتخب التونسي، في المباراتين الوديتين ضد جزر القمر والبرازيل، يومي 22 و27 سبتمبر/ أيلول الجاري، بفرنسا.

يان فاليري لاعب فريق آنجي الفرنسي واللاعب الدولي السابق في أصناف الشبان للمنتخب الفرنسي ، من أب فرنسي وأم تونسية ،...

تم النشر بواسطة ‏‎Fédération Tunisienne de Football‎‏ في الثلاثاء، ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٢
المساهمون