رجل حاليلوزيتش يفكك طريقة لعب منتخبي السودان وغينيا

13 يوليو 2021
موسى الحبشي عمل سابقاً مع منتخب بلجيكا (تويتر)
+ الخط -

يثق البوسني وحيد حاليلوزيتش كثيراً بأعضاء الجهاز التدريبي الذي يعمل معه، لذلك لا يتردد مدرب المنتخب المغربي في الاستفادة من تجارب كل من يعمل إلى جانبه.

وقبل مواجهة المنتخب المغربي لنظيريه السوداني والغيني في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، علم "العربي الجديد" أن عضو الطاقم الفني لمنتخب "أسود الأطلس" المغربي موسى الحبشي، المكلف بتحليل أداء منافسي المنتخب المغربي عبر تقنية "الفيديو"، منح المدرب حاليلوزيتش ملفاً متكاملاً حول طريقة لعب منتخب "صقور الجديان" وأيضاً منتخب غينيا.

ومن المنتظر أن يتابع حاليلوزيتش مباريات خاصة بالمنتخبين السوداني والغيني، قبل الوقوف على مراكز قوة وضعف المنافسين المقبلين لزملاء حكيم زياش في إقصائيات كأس العالم، حيث سيستقبل المنتخب المغربي نظيره السوداني، في بداية شهر أيلول/سبتمبر المقبل، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل السفر إلى مدينة كوناكري يومين بعد ذلك لمواجهة المنتخب الغيني في الـ5 من الشهر ذاته.

ويدخل المنتخب المغربي معسكراً تدريبياً في مركز محمد السادس لكرة القدم في الأسبوع الأخير من شهر آب/أغسطس المقبل، وقبله سيُعلن وحيد حاليلوزيتش عن قائمة المنتخب المغربي، التي ستتكون من 26 لاعباً، ستضم أبرز اللاعبين المغاربة المحترفين في أوروبا، إلى جانب اللاعبين المتألقين في الدوري المغربي، والذين لن يتجاوز عددهم 5 لاعبين.

المساهمون