رئيس مونبلييه: لست على استعداد لإنهاء حياتي في السجن من أجل بلهندة

19 يونيو 2021
عودة بلهندة إلى مونبلييه صعبة (Getty)
+ الخط -

باءت محاولة ضم نادي مونبلييه اللاعب المغربي يونس بلهندة بالفشل، بسبب عدم قدرة مسؤولي الفريق الفرنسي على الالتزام مع لاعب المنتخب المغربي من الناحية المادية، في الوقت الذي يعاني فريقهم، مثل العديد من أندية كرة القدم عبر العالم، من الأزمة التي تسبب فيها وباء كورونا.

وتحدث رئيس مونبلييه لوران نيكولان عن فشل صفقة ضم اللاعب المغربي لصحيفة "ميدي ليبر" قائلا:" تحدثنا مرة أخرى مع بلهندة، أخبرته أني لا أستطيع التعاقد معه لأسباب مالية، ضمه كان سيكون رائعاً، لكنه غير ممكن في الوقت الحالي".

وأضاف": نعاني من نقص في السيولة المالية، حقوق النقل التلفزيوني في تراجع، ولست أدري متى ستعود الجماهير إلى المدرجات، لا يمكن أن أضمن له أي شيء، عليه أن ينتظر بعض الوقت، شعرت أنه أصيب بخيبة أمل، هذا شعوري أنا أيضا، لقد اتفقنا على كل شيء من قبل من الناحية المالية، لكن الوضع المالي في النادي صعب جدا".

وتابع رئيس مونبلييه": إذا كانت لديه أولوية أخرى، فبإمكانه أن يلعب لناد آخر، هناك أشياء يمكنني أن أفعلها وأشياء أخرى ل ايمكنني القيام بها، لست على استعداد كي أنهي حياتي في السجن".

يذكر أن يونس بلهندة، صاحب الـ31 سنة، يملك عروضا من أندية تركية، ومن نادي أولمبياكوس اليوناني، وحتى من أندية عربية، وإلى حد اللحظة، لم يحسم بعد مستقبله، بعدما فك ارتباطه قبل أشهر مع نادي غلطة سراي التركي الذي جاوره مدة 4 سنوات.

 

المساهمون