رئيس فيورنتينا يتحدث عن مستقبل أمرابط وعرض مانشستر للمغربي

01 سبتمبر 2023
مصير غامض ينتظر أمرابط (غابرييل مالتينتي/Getty)
+ الخط -

أكد رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي روكو كوموسو، الخميس، أن فريقه يملك العديد من العروض من أجل التعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط، الذي يُثير مستقبله جدلاً كبيراً، مع تواتر الأخبار عن اهتمام أندية قوية بخدماته.

وحلّ كوموسو ضيفاً على قناة "سكاي سبورتس 24" الإيطالية، مباشرة بعد تأهل فريقه إلى دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي على حساب رابيد فيينا النمساوي بالانتصار عليه 2ـ0 في جولة الإياب، بعد الخسارة ذهابا 1ـ0.

وقال رئيس "الفيولا" في سؤال عن مستقبل المغربي وحقيقة عرض مانشستر يوناتيد الإنكليزي وغلطة سراي التركي: "لا تزال أمامنا 24 ساعة، وخلالها يمكن أن تحدث تطورات، سنرى غدا ما يمكن أن يحدث من جديد، هناك عروض واتصالات من أندية مختلفة، وليس من مانشستر يونايتد وغلطة سراي فقط".

ورفض رئيس النادي الإيطالي التطرق إلى تفاصيل إضافية بخصوص مستقبل اللاعب المغربي، خاصة في حال فشل النادي في التوصل إلى اتفاق مع فريق جديد من أجل بيع عقده نجم وسط ميدانه الذي غاب عن المواجهة الأوروبية.

وتؤكد مصادر إيطالية مختلفة، مثل صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت"، أن نابولي الإيطالي مهتم بالتعاقد مع أمرابط، وقد يكون الأقرب للحصول على توقيعه خلال اليوم الأخير في الميركاتو.

المساهمون