رئيس الوداد سعيد الناصيري يحسم قرار الانفصال عن حسين عموتة لهذا السبب

03 ديسمبر 2022
المدرب المغربي حسين عموتة (Getty)
+ الخط -

بعدما ساءت العلاقة بين رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، وربان الفريق الأحمر حسين عموتة، قرر المسؤول الأول داخل مجلس إدارة الفريق المغربي فك الارتباط بالمدرب في انتظار إيجاد بديل له خلال الأيام المقبلة.

وكشف مقرب من الرئيس سعيد الناصيري، لـ"العربي الجديد"، السبت، أنه استشاط غضباً مؤخراً، من المدرب حسين عموتة الذي كان في قطر لحضور نهائيات بطولة كأس العالم، بعدما تجاوز عدد الأيام التي سمح له بها مسؤولو الوداد للوجود بعيدا عن تدريبات الفريق الأحمر.

ومباشرة بعد عودة الربان حسين عموتة إلى المغرب، قرر رئيس الوداد الرياضي إنهاء العلاقة التي تجمع الطرفين، في انتظار إعلان الارتباط بربان جديد في الفترة المقبلة، ستكون مهمته مواصلة تحقيق نتائج إيجابية في منافسات بطولة الدوري المغربي، الذي يتصدره الوداد لحد الجولة الـ8 مناصفة مع نادي الجيش الملكي برصيد 18 نقطة، بالإضافة إلى مواصلة التنافس على لقب دوري أبطال أفريقيا، المنافسة التي حسم الوداد لقبها في آخر نسخة برفقة المدرب الحالي للمنتخب المغربي وليد الركراكي.

وكان لاعبو الوداد الرياضي يواصلون تدريباتهم مؤخرا تحت إشراف مصطفى الخلفي، مساعد المدرب حسين عموتة، الذي تأخر في الوصول من قطر إلى المغرب، وهو الأمر الذي جعل الرئيس سعيد الناصيري يتخذ قرار الانفصال عن الربان الذي وضع فيه الثقة هذا الموسم لتحقيق نتائج إيجابية مع فرسان القلعة الحمراء.

المساهمون