رئيس الهلال السوداني يشكو الأهلي المصري: ما حدث لن يمر مرور الكرام

03 ابريل 2023
خسر الهلال أمام الأهلي وفشل في التأهل (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

أكد رئيس فريق الهلال السوداني، هشام حسن السوباط، أن فريقه لم يغلق بعد ملف خسارة فريقه ضد الأهلي المصري، بثلاثة أهداف من دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح السوباط أن إدارة فريقه تقدمت بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد الأهلي، على خلفية الأحداث التي رافقت المباراة الأخيرة، إذ قال في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للفريق عبر موقع "تويتر" الأحد: "الأمانة العامة للنادي تتجه حالياً لتقديم شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن التجاوزات والإساءات التي تم توجيهها لبعثة الهلال في المباراة السابقة".

كما أكد السوباط  أن إدارته ستُصعد بسبب ما حدث خلال المواجهة المصيرية ضد النادي الأهلي، قائلاً: "ما حدث لن يمر مرور الكرام، وإن للهلال قضية سيُصعدها إلى أعلى المستويات".

من جانب آخر، جدّد السوباط ثقته في الطاقم الفني لفريق الهلال بقيادة المدرب الكونغولي فلوران أبيينغي، وبقية اللاعبين، إثر الخروج من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، مضيفاً في هذا الشأن: "جميع مكونات النادي قامت بجهد كبير، كل التقدير لهم".

وأشار المسؤول الأول لفريق الهلال إلى أن الإقصاء من المسابقة القارية لن يؤثر على مشروع مجلسه المتعلق بفريق الكرة، كما تعهّد بالقيام بمعالجة كل الأمور اللازمة بالتشاور مع المدرب فلوران أبيينغي.

المساهمون