رئيس الرجاء يوجه رسالة نارية للأهلي ويتوعد: فرصتنا للثأر

05 ابريل 2022
يريد الرجاء الثأر من النادي الأهلي المصري (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

تعرفت الأندية الأفريقية التي ضمنت تأهلها إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى منافسيها بعد سحب القرعة، الثلاثاء، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، وأسفرت عن مواجهات عربية نارية، أبرزها اللقاء المنتظر بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري.

وتفاعل أنيس محفوظ، رئيس الرجاء الرياضي، مع نتائج القرعة التي أوقعت فريقه في مواجهة حاسمة ومصيرية أمام الفريق "القاهري" الذي خطف كأس السوبر من "النسور" في نهاية العام الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد فوزه بركلات الترجيح في اللقاء الذي انتهى وقته الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال أنيس محفوظ، رئيس الرجاء، لـ"العربي الجديد": "هذه المباراة تُعتبر نهائيا قبل الأوان بين فريقين من المرشحين بقوة للتتويج باللقب، وفريقنا عازم على تحقيق الفوز ومواصلة رحلته في المسابقة، التي تبقى من أهم الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها هذا الموسم لنكون عند حسن ظن جماهيرنا العريضة".

وأضاف "تجمعنا علاقة طيبة وقوية مع الأهلي المصري، سواء مع إدارة النادي أو جماهيره الكبيرة، ومبارياتنا معه دائما ما كانت عنوانا بارزا للإثارة والتشويق، وقد شاهدنا كيف خطف هذا الاصطدام الأضواء من باقي مباريات الدور الربع نهائي".

واختتم محفوظ حديثه بالقول "هي فرصتنا للفوز على الأهلي والثأر منه بعدما خطف منا لقب السوبر الأفريقي قبل أشهر بالعاصمة القطرية الدوحة، في تلك المباراة التي كنا فيها الأفضل وعلى بعد ثوان من التتويج باللقب، قبل أن نستقبل هدف التعادل ونخسر بركلات الحظ الترجيحية".

المساهمون