رئيس الرجاء يتخذ 3 خطوات لتحقيق الانتصار على الأهلي في أبطال أفريقيا

09 ابريل 2023
يستعد الرجاء لمواجهة الأهلي المصري في دوري الأبطال (جلال مرشدي/الأناضول)
+ الخط -

وضعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، فريق الرجاء الرياضي وجهاً لوجه أمام الأهلي المصري، في مباراة تاريخية تعد بالكثير بين الفريقين اللذين يُعتبران من الأندية المرشحة للتتويج باللقب، في وقت يعيش الفريق المغربي أزمة نتائج على الصعيد المحلي، ويسعى للتعويض قارياً.

وحسب معطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب لفريق الرجاء، السبت، فإن رئيس النادي، عزيز البدراوي، قرر وضع استراتيجية خاصة لإطاحة النادي الأهلي، وبلوغ نصف نهائي المسابقة الأغلى في القارة السمراء على مستوى الأندية.

واتخذ رئيس فريق الرجاء الرياضي المغربي 3 خطوات مهمة، من أجل تحفيز لاعبيه والرفع من منسوب تركيزهم على المباراة ضد الأهلي المصري، حتى لا يتأثروا بالنتائج المتواضعة المحققة في منافسات الدوري الاحترافي المغربي.

مكافآت مالية

كشف المصدر نفسه أن رئيس الرجاء عزيز البدراوي، أخبر لاعبيه بأن مواجهة الأهلي تُعتبر مصيرية وبمثابة نهائي قبل الأوان، كذلك فإن مسابقة دوري أبطال أفريقيا تُعتبر فرصة لـ"النسور" لإنقاذ الموسم، بعد أن تلاشت حظوظهم في الفوز بلقب الدوري المغربي، عقب ضياع العديد من النقاط.

وأكد المصدر نفسه أن رئيس الرجاء سيُخصص منحاً مالية كبيرة للاعبيه مقابل تجاوز عقبة الأهلي المصري، لتحفيزهم على الدخول بمعنويات مرتفعة، خاصة أن مباراة الإياب ستُلعب في ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، وهو عامل يصبّ في مصلحة الفريق "الأخضر".

الحضور الجماهيري

رفع فريق الرجاء الرياضي ثمن التذاكر الخاصة بمباراته الأخيرة أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي في "ديربي" الكرة المغربية، في محاولة لتجاوز الأزمة الاقتصادية الذي يعيشها الفريق في الوقت الحالي، ما دفع مناصري الفريق "الأحمر" إلى مقاطعة اللقاء احتجاجاً على رفع ثمن التذاكر.

ويُنتظر أن يُخفض ثمن التذاكر في لقاء العودة أمام الأهلي المصري، حتى يكون جمهور الرجاء حاضراً بقوة في مدرجات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمساندة فريقه بقوة والضغط على الفريق الخصم، كما جرت عادة جماهير الرجاء الرياضي.

رحلات خاصة

تدرس إدارة فريق الرجاء الرياضي إمكانية تنظيم رحلات خاصة لعدد من الجماهير، التي ترغب في السفر إلى مصر لمساندة فريقها في مباراته الحاسمة أمام الأهلي المصري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذي سيجري الحسم فيه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويُنتظر أن تُشرف بعض وكالات الأسفار عن سفر عدد مهم من جماهير الرجاء الرياضي إلى مصر، حيث إن النادي لا يمكنه توفير ذلك، بالنظر للأزمة المالية التي يعيشها في الوقت الراهن، ويحل الرجاء ضيفاً على الأهلي في الـ22 من إبريل/ نيسان الحالي، فيما يجرى لقاء الإياب في الـ28 من الشهر نفسه.

المساهمون