دي ماركو بطريقة "البلاي ستيشن" يضع إنتر في صدارة الكالتشيو وأزمة نابولي تشتد

13 نوفمبر 2023
دي ماركو سجل هدفا مميزا (ماتيا بوزوت/Getty)
+ الخط -

تميزت مباريات الأسبوع الـ12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بالإثارة، والتي انطلقت منذ الدفعة الأولى يوم السبت بتعادل ميلان 2ـ2 بعد تقدمه 2ـ0، وصعود يوفنتوس إلى الصدارة مؤقتاً للمرة الأولى.

ولم يختلف الوضع في مباريات الأحد، ذلك أن مواجهة إنتر ميلانو وفروزونوني شهدت تسجيل هدف مميز، حمل توقيع مدافع الإنتر فريديريكو دي ماركو، الذي هز شباك منافسه بتصويبة من مسافة بعيدة ليحرز واحداً من أفضل الأهداف هذا الموسم في ملاعب الكالتشيو، ليساهم في انتصار الإنتر بنتيجة 2ـ0 وبالتالي استعادة المركز الأول.

وشهدت مباريات الأحد، تعادل لاتسيو وروما، في قمة حماسية كان خلالها كل فريق قريباً من حصد نقاط الانتصار ولكن التعادل دون أهداف حسم المواجهة، التي شهدت تراشقاً بالألعاب النارية بين جماهير الفريقين ولكن دون خسائر كبيرة.

وصنع إمبولي المفاجأة الكبرى في هذا الأسبوع، بعد أن هزم مُضيفه نابولي على ملعبه بنتيجة 1ـ0، ليحدث صدمة قوية لجماهير بطل الكالتشيو في الموسم الماضي، وذلك بعد أيام قليلة من تعادل مخيب للآمال لنابولي مع يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا.

ووفق صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، فإن المدرب الفرنسي رودي غارسيا قاد نابولي للمباراة الأخيرة، حيث قرر رئيس النادي إقالته من مهامه، حيث كان غارسيا مهددا بالرحيل منذ فترة ولكن الصحيفة الإيطالية أكدت أنه لن يكون حاضرا يوم الأربعاء مع عودة فريقه للتدريبات.

وقد شهدت المباراة أجواء متوترة للغاية، ذلك أن جماهير نابولي كانت غاضبة من تراجع نتائج فريقها في بداية الموسم، كما أن رئيس النادي أوريلو دي لورانتيس دخل في مشادة قوية مع الجماهير.

فرق
المساهمون