دي خيا يحصل على عرض سعودي وكلمة السر رونالدو

02 يوليو 2023
لعب رونالدو مع دي خيا في مانشستر يونايتد (سيمون ستاكبول/Getty)
+ الخط -

حصل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا على عرض من أحد الأندية السعودية المهتمة بخدمات حامي العرين، الذي انتهى عقده بشكل رسمي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في الشهر الماضي، عقب فشل المفاوضات بين الطرفين.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية الأحد، فإن إدارة نادي النصر السعودي قدمت عرضاً إلى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، مقابل الحصول على 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، مستغلة علاقة الصداقة التي تجمعه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتابعت أن ديفيد دي خيا يريد إكمال مسيرته مع مانشستر يونايتد، بعدما أبدى استعداده للوصول إلى تسوية مع إدارة "الشياطين الحُمر"، لكن العرض الكبير الذي تلقاه من قبل النصر السعودي سيجعله يفكر بشكل جدي خلال الأيام القادمة.

وأوضحت أن انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر بات يشكل حافزاً إضافياً لأي نجم يرغب باستكمال مسيرته الاحترافية في الدوري السعودي، وهذا ما حصل بالفعل مع كريم بنزيمة ومواطنه نغولو كانتي، اللذين أصبحا لاعبين في صفوف الاتحاد.

كما اختتمت بأن الكرة الآن في ملعب الحارس ديفيد دي خيا، الذي انضم إلى مانشستر يونايتد في عام 2011، ولعب 545 مباراة مع "الشياطين الحُمر" في جميع البطولات المحلية والقارية، وفاز بلقب "البريمييرليغ" في موسم 2012-2013.

المساهمون