دي خيا يثور على لاعبي اليونايتد: من لا يريد البقاء فليغادر فوراً؟

23 مايو 2022
يريد دي خيا العودة بشكل أقوى مع اليونايتد في الموسم القادم (Getty)
+ الخط -

أنهى مانشستر يونايتد موسمه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بهزيمة جديدة ضد كريستال بالاس بهدف مقابل لا شيء، الأحد، تجمد على أثرها رصيده عند النقطة الـ(58) في المركز السادس، وهي أقل حصيلة من النقاط جمعها النادي في تاريخه.

وتحدث الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في تصريحات بعد المباراة، نقلها موقع ''ميترو'' الإنكليزي، بلهجة حادة مخاطبا زملاءه في الفريق قائلاً: ''أفضل شيء حدث هو أن الموسم انتهى. لا أطيق الانتظار للعمل مع تين هاغ، أنا متحمس للموسم المقبل مع المدرب الجديد واللاعبين الجدد. آمل أن نتحسن ونضع مانشستر يونايتد في وضع أفضل".

وتابع: "المدرب وإدارة النادي يبحثون بالفعل عن لاعبين جدد. نأمل أن يجلبوا لاعبين جيدين يتمتعون بشخصية جيدة، وبالنسبة للاعبين الحاليين، الذين يريدون البقاء عليهم المضي قدماً، أما أولئك الذين لا يريدون البقاء فيجب عليهم المغادرة فوراً".

وأضاف الحارس الإسباني: "أريد أن أنسى هذا الموسم وأن أكون جاهزاً بنسبة 100 بالمئة للموسم المقبل، وأن أكون إيجابيا أكثر. لقد كان موسما مروعا وسيئا للغاية من جميع النواحي".

يذكر أن دي خيا يعتبر تقريبا النقطة المضيئة الوحيدة في الفريق خلال الموسم الحالي، بفضل مردوده المتميز الذي قدمه طيلة المباريات، ليكون حسب الموقع الإنكليزي، اللاعب الوحيد الذي ضمن مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق خلال العام المقبل مع المدرب الجديد إريك تين هاغ.

المساهمون