دي بول بعد التتويج التاريخي: على مشجعينا أن يشعروا بالفخر

19 ديسمبر 2022
دي بول كان أحد نجوم الأرجنتين في النهائي (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

عبّر نجوم المنتخب الأرجنتيني، عن سعادتهم الكبيرة بتحقيق لقب كأس العالم في نسخة 2022، بعد مباراة مثيرة أمام فرنسا انتهى وقتها الأصلي بثلاثة أهداف لمثلها، قبل أن تحسم ركلات الترجيح هوية الفائز.

ولم تكف الكلمات لاعب خط الوسط، رودريغو دي بول للتعبير عن شعوره بعد الفوز باللقب التاريخي، إذ صرح لقناة "تي واي سي" الأرجنتينية، عقب المواجهة: "نحن أبطال العالم، لا أعرف ما أقوله، لم أتوقع هذا أبداً، نشعر بالفخر، ولدنا كي نضحي ونعيش المعاناة، لكن كلّ موقف يجعلنا أكثر صلابة".

ثم أضاف: "اليوم هو واحد من أجمل الأيام في حياتي، لقد فعلناها، على مشجعينا أن يشعروا بالفخر، فعلمنا اليوم يحلق عاليا جدا".

ونال اللاعب الشاب، إينزو فيرنانديز الاعتراف بتتويجه بجائزة أفضل موهبة في المونديال، مما جعل ليلته في ملعب لوسيل فريدة من نوعها، فقاسم ما عايشه مع الجماهير "الفوز بكأس العالم ليس له مثيل، عائلتي عاشت الفرحة وهي معي هنا، لن أنسى هذه اللحظات أبدا".

وواصل حديثه: "هذا اللقب سأحمله معي في قلبي، أنا سعيد من أجل ليونيل ميسي، من أجل عائلتي، كل زملائي، سنحتفل ونقضي وقتاً ممتعاً مع بعض".

وساهم بيريز في إنجاز المنتخب الأرجنتيني بفضل طريقة لعبه المميزة، إذ شارك في أغلب المباريات وكان رقما مهما في معادلة المدير الفني، ليونيل سكالوني، وهو ما رشحه لينتقل إلى أحد الأندية العالمية الكبرى بالنظر للإقبال الكبير عليه.

المساهمون