ديوكوفيتش يصنع الحدث في يورو 2024.. من سيلفي الجماهير إلى دعم نجوم صربيا

26 يونيو 2024
ظهر ديوكوفيتش اليوم الثلاثاء في ملعب ميونخ (سيباستيان ويدمان/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نوفاك ديوكوفيتش يخطف الأنظار في ميونخ بحضوره المميز لمساندة منتخب صربيا ضد الدنمارك في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم.
- ديوكوفيتش لم يقتصر على الجلوس في المدرجات، بل نزل إلى أرض الملعب للقاء اللاعبين وتحية نجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش، مؤكدًا دعمه القوي للفريق.
- تفاعل ديوكوفيتش مع جماهير منتخب صربيا، ملتقطًا صور "سيلفي" معهم، ما أثار تفاعلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وأظهر مدى شعبيته ودعمه لمنتخب بلاده.

خطف النجم الصربي لكرة المضرب، نوفاك ديوكوفيتش (37 عاماً)، الأنظار، في المواجهة التي جمعت بين منتخب بلاده ونظيره الدنماركي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم، التي تُقام حالياً بألمانيا، وتتواصل حتى يوم 14 يوليو/ تموز المقبل. وكان نوفاك ديوكوفيتش حاضراً في ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية، لمساندة زملاء ألكساندر ميتروفيتش في تلك المباراة المهمة الحاسمة من أجل التأهل إلى الدور المقبل، بعد أن انهزم منتخب بلاده في المباراة الأولى أمام المنتخب الإنكليزي بنتيجة 0-1، فيما تعادل أمام منتخب سلوفينيا بنتيجة 1-1، في اللقاء الثاني.

ولم يكتفِ نوفاك ديوكوفيتش بالبقاء في المدرجات لمساندة اللاعبين مع الجماهير، بل إنه نزل أثناء قيامهم بالحركات الإحمائية قبل بداية المباراة إلى أرض الملعب والتقى لاعبي بلاده، لا سيما نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، دوسان فلاهوفيتش، الذي توجه إليه لتحيته وشكره على حضوره في الملعب، من أجل مساندة منتخب صربيا.

وتوجه نوفاك ديوكوفيتش أيضاً نحو جماهير منتخب صربيا، التي كانت حاضرة بقوة في المدرجات، والتقط العديد من صور "السيلفي" مع أعداد كبيرة منهم، وقد سجل الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" هذه الصورة، وقام بنشرها على موقع إكس، مع تعليق جاء فيه: "نوفاك ديوكوفيتش يساند منتخب صربيا في ميونخ". وقد أشعلت التغريدة مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جرت مشاركتها بقوة من قِبل الجماهير الحاضرة في الملعب.

المساهمون