دنفر ناغتس يتعرض لأول خسارة في الدوري الأميركي لكرة السلة

02 نوفمبر 2023
خاض ناغتس مباراة صعبة ضد فريق تيمبروولفز (ديفيد بريدينغ/Getty)
+ الخط -

تعرض فريق دنفر ناغتس لخسارته الأولى في الموسم الجديد لبطولة الدوري الأميركي لكرة السلة 2023-2024، وذلك أمام منافسه مينيسوتا تيمبروولفز، في وقت ساهم النجم ليبرون جيمس في فوز فريق لوس أنجليس ليكرز في مباراة ثانية من نفس الجولة.

وخسر بطل الموسم الماضي دنفر ناغتس أمام منافسه مينيسوتا تيمبروولفز (89 – 110) فجر اليوم الخميس، ليتعرض لأول خسارة بعد أن حقق 4 انتصارات متتالية في بداية الموسم الجديد، ولكنه واجه منافسة قوية من فريق تيمبروولفز وخسرها في النهاية.

وكان اللاعب أنتوني إدواردز أفضل مسجّل للفائز مع 24 نقطة، فيما أضاف الدومينيكاني كارل-أنتوني تاونز 21، في مباراة حقق فيها مينيسوتا تقدماً بلغ 19 نقطة بين الشوطين. وقدّم الفرنسي رودي غوبير أداء دفاعياً قوياً ملتقطاً 12 متابعة، في المقابل، كان أفضل لاعب في الدوري مرتين العملاق الصربي نيكولا يوكيتش أفضل مسجل لدنفر مع 25 نقطة و10 متابعات و3 تمريرات حاسمة.

وفي المباراة الثانية، أخرج ليبرون جيمس كل ما في جعبته من رميات، صدات، متابعات، كرات ساحقة واختراقات، وأنهى أفضل مسجل في تاريخ الدوري المباراة برصيد 35 نقطة و11 متابعة و7 تمريرات حاسمة، ليحقق ليكرز فوزه الثالث في خمس مباريات على حساب فريق لوس أنجليس كليبيرز (130 – 125).

كما ساهم في فوز ليكرز أنتوني ديفيس (27 نقطة و10 متابعات) والموزع دانجيلو راسل (27 نقطة)، ولدى الخاسر، برز كواهي لينارد (38 نقطة)، بول جورج (35) الذي خرج بالأخطاء مطلع الشوط الإضافي، والمخضرم راسل ويستبروك (24 نقطة و11 متابعة و8 تمريرات حاسمة)، فيما ينتظر مشاركة لاعبه الجديد المشاكس جيمس هاردن القادم أخيراً من فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

المساهمون