ديلور.. مفاجأة نادٍ فرنسي عريق لجماهيره في "الميركاتو"

07 يناير 2021
ديلور يقدّم موسماً استثنائياً مع مونبلييه (Getty)
+ الخط -

أظهر النجم الجزائري أندي ديلور مستويات كبيرة في مرحلة الذهاب من الدوري الفرنسي لكرة القدم مع فريقه مونبلييه، جعلت النقاد والخبراء يختارونه أحسن لاعب في المنافسة، كما بدأ الحديث عن إمكانية رحيله لفريق أفضل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقاً لموقع "فوت01" الفرنسي فإن نادي أولمبيك مرسيليا وضع أندي ديلور ضمن أولوياته في هذا "الميركاتو"، وذلك لحاجة المدير الفني البرتغالي  فيلاش بواش لمهاجم جديد، في ظل العجز الهجومي الذي يُعاني منه نادي الجنوب الفرنسي هذا الموسم.

وأكد المصدر ذاته أن أندي ديلور ليس المهاجم الوحيد في مونبلييه الذي تستهدفه إدارة أولمبيك مرسيليا، بل أنها تسعى كذلك إلى ضم غايتان لابورد كخيار ثان ولو أن الأزمة المالية التي يمر النادي، قد تعيق أي تحرك في حالة تمسك الطرف الآخر بمطالبه المالية العالية.

ونقل موقع "فوت ناسيونال" الفرنسي تصريحات أندي ديلور التي يتحدث فيها عن مستقبله حيث قال: "أعتقد أن النادي سيعمل على إبقاء كلّ لاعبيه في هذا الميركاتو، لكن في كرة القدم لا يمكن أن نعد بكل شيء إلا أن طموحي الأول معروف وهو البقاء والتأهل للمنافسة الأوروبية مع مونبلييه، سأبذل كلّ شيء من أجل ذلك".

وسجل أندي ديلور في النصف الأول من الدوري الفرنسي 8 أهداف من بينها هدفه الرائع في مرمى المنافس ليل، والذي سيدخل دون شك ترشيحات هدف الموسم، كما أنه ترك بصمته في صناعة الأهداف بـ6 تمريرات حاسمة.

المساهمون