ديبالا يسحر جماهير روما في ليلة سقوط "الذئاب" في الكالتشيو

12 مارس 2023
ديبالا سجل هدفا رائعا (إيمانويل سيانكاجليني/Getty)
+ الخط -

سجل الأرجنتيني باولو ديبالا هدفاً مميزاً في لقاء فريقه روما الذي واجه ساسولو، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم والذي حسمه نادي ساسولو بنتيجة 4ـ3.

ولجأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أدار اللقاء عن بعد بسبب العقوبة، إلى خدمات نجمه الأول في بداية الشوط الثاني، بعد تقدم ساسولو في النتيجة 3ـ1 بنهاية الشوط الأول من المواجهة.

وأثبت ديبالا أنه قادر على صنع الفارق حتى عندما يكون فريقه منقوصاً من خدمات أحد اللاعبين، حيث هز شباك ساسولو بكرة مميزة من خارج منطقة الجزاء ليحرز هدفاً رائعاً على طريقة مواطنه آنخيل دي ماريا، الذي سجل الكثير من الأهداف بهذه الطريقة.

وكاد النجم الأرجنتيني أن يحرز هدفاً ثانيا لا يقل تميزاً عن الهدف الأول، ولكن حارس ساسولو نجح في منعه بعد محاولة رفع الكرة التي قام بها ديبالا من خارج منطقة الجزاء، وحرمه من إحراز ثنائية تاريخية، تزيد من رفع أسهمه في الميركاتو القادم.

وتوقفت نجاحات روما في المباريات الأخيرة، حيث انقاد الفريق مجدداً إلى هزيمة غير متوقعة بعد انتصاره على يوفنتوس في الكالتشيو، ثم ريال سوسييداد الإسباني في الدوري الأوروبي، ولكنه خسر نقاطاً ثمينة في صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ولم يستفد من تعثر لاتسيو وكذلك إنتر ميلانو في هذا الأسبوع.

وسجلت المباراة في شوطها الأول، لقطة غريبة كان بطلها المدافع الألباني مارش كومبيلا، الذي اعتدى على لاعب ساسولو وهو ملقى أرضاً، فطرده الحكم وأعلن عن ركلة جزاء.