ديبالا: ميسي مثلي الأعلى...ورونالدو مثير للإعجاب

22 مارس 2016
ديبالا يتحدث عن رونالدو وميسي (العربي الجديد)
+ الخط -

كشف النجم الأرجنتيني الصاعد خلال مقابلة مع برنامج "إلشيرينجويتو" الإسباني، عن أن مثله الأعلى هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأن النجم البرتغالي رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني، لاعب مثير للإعجاب.

واعترف ديبالا خلال المقابلة الصحافية أن مثله الأعلى هو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك لأنه يفعل كل شيء بشكل صحيح على أرض الملعب، خصوصاً أن ميسي قال عن ديبالا أشياء جميلة عندما التقاه عندما تم استدعاؤه للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني، وذلك منذ أن سطع نجم هذا الشاب الأرجنتيني مع يوفنتوس الإيطالي.

كما أكد ديبالا أنه حصل على فرصة لقاء النجم البرتغالي رونالدو وهو اللاعب الذي يعشقه ويعتبره "مثيرا للإعجاب"، لأن أي مهاجم كرة قدم في العالم يحلم بأن يُحقق ما حققه رونالدو، خصوصاً لناحية غزارة الأهداف منذ أن بدأ مسيرته الكروية.

في المقابل تحدث ديبالا عن مواجهة الكلاسيكو المقبلة بين برشلونة وريال مدريد، حيثُ رجح كفة برشلونة للفوز في اللقاء، لكنه لفت إلى أن المدرب الفرنسي زيدان يزرع في اللاعبين روح المنافسة، والمواجهة تغيرت كثيراً، لأن النادي "الملكي" أصبح أفضل مع زيدان وقادرا على منافسة النادي "الكتالوني" في ملعب "الكامب نو".

اقرأ أيضاً:

المساهمون