دوناروما يوجّه رسالة مبطّنة لجماهير ميلان... ماذا قال؟

29 سبتمبر 2021
دوناروما شارك للمرة الأولى في دوري الأبطال (Getty)
+ الخط -

وجّه الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما كلمات مبطنة تحمل رسائل لجماهير ميلان، التي سخرت من جلوسه على مقاعد البدلاء في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يتناوب على حراسة المرمى مع الكوستاريكي كيلور نافاس.

وكان دوناروما قد ترك ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي بدون مقابل، ليتحوّل من نجم محبوب في الروسونيري إلى لاعب غير مرحّب به.

وبعد جلوسه على مقاعد البدلاء سخرت جماهير ميلان منه، وتحدّث بعضهم عن أنه غير سعيد في النادي الباريسي ونادمٌ على ترك النادي اللومباردي الذي يقدم مستوى طيباً في الدوري الإيطالي.

وردّ دوناروما الذي خاض مباراته الأولى في دوري الأبطال، حين لعب أساسياً مع باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في الجولة الثانية الثلاثاء، وقال في هذا الصدد لشبكة سكاي الإيطالية: "كان حلمي أن أظهر في دوري الأبطال، أنا سعيد للغاية الآن، كنت هادئاً لأنني كنت أعرف أن هذه اللحظة ستحدث".

وتابع بطل أوروبا مع منتخب إيطاليا: "كان الناس يتحدثون على وسائل التواصل الاجتماعي عن مغادرتي لفريق سان جيرمان بسبب الاعتماد على نافاس، كنت أضحك وأنظر، إنّها مليئة بالأخبار الكاذبة! أنا سعيد تمام لتواجدي هنا، دعهم يتحدثون، النادي يدعمني".

المساهمون