دوفيزيوسو يعتزم العودة إلى عالم "موتو جي بي" سريعاً

08 يناير 2023
دوفيزيوسو يملك خبرة كبيرة للغاية (ستيف ووبسر/Getty)
+ الخط -

يعتزم الإيطالي، أندريا دوفيزيوسو، العودة إلى منافسات بطولة العالم في الدراجات النارية "موتو جي بي"، وذلك بعد أشهر قليلة من إعلانه اعتزال المنافسات، حيث كانت مرحلة ميسانو في الموسم الماضي الأخيرة بالنسبة إليه.

وأكد موقع "موتورسيكل سبور" الفرنسي، الجمعة، أن الدراج الإيطالي لا ينوي الابتعاد كثيراً عن عالم "موتو جي بي" ويعتزم العدول عن قراره حتى يكون له دور في عالم سباقات الدراجات النارية.

وأشار الموقع، إلى أن دوفيزيوسو، لن يعود لقيادة الدراجات مجدداً، باعتبار تقدمه في السن، وعدم وجود فرصة لقيادة دراجة قوية تساعده على تحقيق حلمه السابق، وهو التتويج ببطولة العالم.

ونقل الموقع الفرنسي تصريحات الإيطالي التي أكد خلالها أنه تلقى العديد من العروض من أجل العودة إلى السباقات، ولكنه ما زال يدرس هذه الخيارات، كما أن علاقته القوية مع مختلف الفرق تجعله مرشحا لتولي خطة جديدة تتماشى مع خبرته الكبيرة.

وعبّر دوفيزيوسو، عن رغبته في العودة للعب دور جديد في سباقات الدراجات النارية، مستفيداً من مهاراته المتعددة في العديد من المجالات التي تساعده على أن يقدم الإضافة، وقد يلعب دوراً استشارياً أو يشرف على بعض الفرق من أجل تطوير مستوى الدراجين.

المساهمون