دوري نجوم قطر: الدحيل لملاحقة السد المتصدر

07 يناير 2022
يسعى السد لتحقيق فوز جديد يُقربه من اللقب (كريم جعفر/Getty)
+ الخط -

تنطلق الجولة الـ13 من منافسات بطولة الدوري القطري لكرة القدم، اليوم الجمعة، بمباريات مُنتظرة لأندية المقدمة والمنافسة على اللقب، في الوقت الذي كانت فيه لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم، قررت الخميس، تأجيل مباراة نادي السد أمام نادي قطر والتي كان من المقرر إقامتها الجمعة على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وذلك بعد تقديم نادي السد لطلب التأجيل بسبب إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا /كوفيد-19/ وعدم توفر العدد اللازم لخوض المباراة. وسيتم في وقت لاحق تحديد موعد لإقامة المباراة.

ويتصدر السد الترتيب برصيد 31 نقطة وهو الذي تفوق على منافسه السيلية بهدفين نظيفين، الإثنين الماضي، وبات مرشحاً لرفع الكأس، خصوصاً مع تحقيقه 10 انتصارات مقابل تعادل واحد.

في المقابل يعيش فريق الدحيل فترة صعبة وضغوطات عدة بسبب المستوى المُتذبذب الذي جعله يبتعد بفارق نقاط كبير عن المتصدر فريق السد وتوقف رصيده عن 26 في المركز الثاني، رغم أنه يمتلك مباراة مؤجلة ويمكنه تعويض ما يُمكن شرط تسجيل نتائج إيجابية. ويواجه فريق الدحيل في هذه الجولة منافسه العربي الذي يبحث هو أيضاً عن تحسين النتائج بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وفي مباريات أخرى، يواجه فريق الريان منافسه الوكرة، السبت، في ظل الإقالة المُحتملة لمدربه الفرنسي لوران بلان، بسبب النتائج السلبية المُسجلة في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد السقوط أمام منافسه أم صلاح (2 – 3)، يوم الثلاثاء الماضي.

المساهمون