خطوة تين هاغ القادمة لحل أزمة نتائج يونايتد والمجبري أكبر المتضررين

11 أكتوبر 2023
المجبري لا يحظى بثقة دائمة من مدرب يونايتد (مات ماكنولتي/Getty)
+ الخط -

لم يخرج نادي مانشستر يونايتد من أزمة النتائج التي تلاحق الفريق على مستوى مختلف المسابقات، رغم الاستثمارات التي بلغت ملايين الجنيهات الإسترلينية في السنوات الأخيرة من أجل ضم اللاعبين. 

لكن المال ليس المشكلة في "أولد ترافورد"، وفي كثير من الأحيان يقوم مالكو النادي في السماح بتعاقدات عديدة خصوصاً مع المواهب الواعدة، لتدعيم كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

وحسب تقرير صحيفة "ديلي ميل"، الثلاثاء، فإن فريق يونايتد يفكر في التعاقد مع اثنين من المواهب البرازيلية في صفقة انتقال مزدوجة قد تكلف النادي ما يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

وبين المصدر ذاته، أن كشافي يونايتد سافروا مؤخرًا إلى أميركا الجنوبية، حيث أعجبوا باثنين من المواهب البرازيلية يبلغان من العمر 17 عاماً، وهما لاعب خط وسط بالميراس، لويس غيليرمي، ولوران لاعب فلامنغو، وهو أيضاً لاعب خط وسط.

غيليرمي هو لاعب برازيلي دولي تحت 20 عامًا، وأصبح لاعبًا أساسيًا في فريق بالميراس الأول، حيث شارك في 23 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، فيما لعب لوران بشكل أقل في الفريق الأول لناديه فلامنغو، حيث شارك في أربع مباريات فقط، لكنه أصبح نجمًا للمنتخب البرازيلي تحت 17 عامًا.

ومع ذلك، فإن هذه الصفقات التي ينوي تين هاغ عقدها، ربما تهدد مكانة لاعبي الوسط العربيين، المغربي سفيان أمرابط، وأكثر التونسي حنبعل المجبري، الذي لا يحظى بثقة دائمة من مدرب "الشياطين الحمر".

المساهمون