خطف قلب برونو وصفقت له جماهير يونايتد: تفاصيل ليلة حنبعل السعيدة في إنكلترا

24 سبتمبر 2023
بدأ حنبعل المجبري يفرض نفسه بقوة مع مانشستر يونايتد (Getty)
+ الخط -

نجح نجم منتخب تونس حنبعل المجبري في تقديم مستوى جيد، خلال ظهوره الأول في التشكيلة الأساسية مع مانشستر يونايتد، تحديداً عند مواجهة فريقه ضد بيرنلي، مساء السبت، ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ورافق أداء حنبعل عدد من الأحداث، إذ حصل على تقييم 7.2 من 10 في موقع "سوفا سكور" العالمي المختص في الإحصائيات، وهو رابع أفضل تقييم من بين لاعبي فريق "الشياطين الحمر"، مما يؤكد أنه ساهم بنسبة محترمة في فوز مانشستر يونايتد بهدف من دون رد.

وعبّرت أغلب صفحات جماهير مانشستر على موقع "تويتر" عن سعادتها بمستوى حنبعل، كما انتشر مقطع فيديو يوثّق لحظة تصفيق مشجعي النادي في الاستاد للنجم التونسي، الذي توجه لهم بعد اللقاء وردّ لهم التحية، رغم أنه يلعب للمرة الأولى في مسيرته مباراة كأساسي في منافسات "البريميرليغ".

وخرج المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، بتصريحات رائعة بعد المباراة، قائلا في المؤتمر الصحافي: "قدم حنبعل عملا كبيرا، وأدى ما طلبناه منه، أظهر طاقة إيجابية وصنع الحيوية للفريق، وهذا ما كان ينقصنا على أرض الملعب".

أما القائد، برونو فيرنانديز، ففاجأ حنبعل بنشر صورة تجمعه مع الموهبة التونسية على حسابه في "إنستغرام"، تحديداً عند الاحتفال بالهدف الوحيد في المباراة، كما جمعتهما محادثة قبل اللقاء وأخرى أثناء اللعب، وهو ما يعكس اهتمام النجم البرتغالي بزميله الشاب وتشجيعه على التطور في مسيرته.

 

المساهمون