خطة "الباريسي" العبقرية... كيف تجذب ميسي للتوقيع

22 يناير 2021
هل ينتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن الخطة التي بدأ فريق باريس سان جيرمان في تطبيقها بغية محاولة جذب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتوقيع في نهاية موسم 2020-2021، وذلك عبر 3 خطوات من الممكن أن تُقنع "البولغا" في مغادرة فريق برشلونة الإسباني.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" والصحف الإسبانية فإن النادي "الباريسي" بدأ يُطبق استراتيجية عبقرية لجذب انتباه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمشروع النادي الفرنسي، عبر عدة طُرق ذكية ومنها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

في الخطوة الأولى نوهت صحيفة" سبورت" بأن فريق باريس سان جيرمان شجع نيمار على مغازلة ميسي عبر تصريحات غير مباشرة والحديث عن رغبته في اللعب مع ميسي مجدداً، والجميع يعرف علاقة الصداقة القوية التي تجمع ميسي ونيمار.

أما الخطوة الثانية فتمثلت بتصريحات مدرب فريق باريس سان جيرمان الجديد، ماوريسيو بوتشيتينو، والذي أشار إلى أن التعاقد مع ليونيل ميسي سيكون حلما بالنسبة له لو حصل ذلك، ولم ينفِ أبداً قدرة فريقه على التوقيع مع الأرجنتيتني ابن بلده.

كرة عالمية
التحديثات الحية

أما الخطوة الثالثة فتمثلت بتصريحات المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو والذي كان واضحاً أن لا مانع للفريق من التوقيع مع ميسي، وبالنسبة لهم الأرجنتيني صفقة مهمة ويبقى دائماً على قائمة اللاعبين المطلوبين للتوقيع مع النادي "الباريسي".

المساهمون