خطأ صلاح يُغرق ليفربول أمام فولهام في "البريميرليغ"

07 مارس 2021
حسرة صلاح بعد الخطأ الفادح ضد فولهام بالدوري الإنكليزي الممتاز (Getty)
+ الخط -

تعرض نادي ليفربول إلى هزيمة جديدة في الموسم الحالي بالدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب "آنفيلد"، بعدما تفوق عليه ضيفه فولهام بهدف نظيف، الأحد، بسبب الخطأ الكبير، الذي وقع به المصري محمد صلاح، ضمن منافسات الأسبوع الـ(27) في "البريميرليغ".

وقبل نهاية الشوط الأول من عمر المباراة، حصل نادي فولهام على ركلة حرة غير مباشرة، لتصل الكرة إلى المصري محمد صلاح، الذي فشل في التعامل معها بالطريقة الصحيحة، على مشارف منطقة الجزاء، بعدما خطفها لاعب الوسط ماريو ليمينا، وأطلقها في شباك ليفربول بالدقيقة الـ(45).

ولم يستطع نادي ليفربول تسجيل هدف التعادل في شباك فولهام، طوال فترة الشوط الثاني، نتيجة التألق الكبير للحارس ألفونسو أريولا، الذي وقف سداً منيعاً أمام محاولات النجم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، ليتعرض "الريدز" لهزيمة أخرى في "البريميرليغ".

خسارة نادي ليفربول في "آنفيلد" للمرة السادسة تحدث لأول مرة في تاريخه، بعدما تذوقتها كتيبة كلوب في الموسم الحالي بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مرة أخرى على يد فريق فولهام، ما جعل "الريدز" يفقد 18 نقطة كاملة على ملعبه فقط في "البريميرليغ".

 

ويعاني نادي ليفربول من عدة أزمات قوية، منذ بداية الموسم الحالي، نتيجة الإصابات المتلاحقة لأبرز العناصر التي يعتمد عليها يورغن كلوب، وعلى رأسهم المدافع العملاق فيرجيل فان دايك، بالإضافة لتراجع مستوى عدد من مهاجميه، وأبرزهم ساديو ماني، وفيرمينيو.

وبعد تلقي "الريدز" خسارة جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز، تجمد رصيد كتيبة المدرب يورغن كلوب في جدول الترتيب الحالي عند 43 نقطة، بالمركز السابع، فيما خطف فولهام 3 نقاط مهمة جعلته يبلغ النقطة الـ(26)، بالمرتبة الـ(18).

المساهمون