خسائر بالملايين... رونالدو الناجح في الملاعب مستثمر عقارات فاشل

03 مارس 2022
رونالدو يواجه أزمة مع مانشستر بغياب الأهداف (جان كروجر/Getty)
+ الخط -

يعيش النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أياماً صعبة بعد تراجع مستواه الفني، واكتفائه بتسجيل هدف وحيد في آخر 10 مباريات يشارك بها، بجميع المنافسات، لكن الوضعية أصبحت أكثر سوءًا لتعرضه أيضاً لخسائر مالية معتبرة.

ووفقاً لصحيفة "أس" الإسبانية، تعرض النجم البرتغالي الشهير لضربة اقتصادية موجعة كلفته خسارة 10 ملايين يورو، وهي قيمة الخسائر بعد قراره بيع شقة يمتلكها منذ سنوات بمدينة نيويورك الأميركية.

وعرض كريستيانو رونالدو شقته المتواجدة بمبنى "ترامب تاور" للبيع منذ عام 2019، لعدم حاجته إليها، ووضع هدف الاستفادة من أرباح مقدرة بمبلغ 8 ملايين يورو، لكنه اضطر لتخفيض قيمتها إلى أكثر من نصف مبلغ شرائها المقدر بستة عشر مليون يورو، فقط من أجل التخلص منها.

ويبدو أن الاستثمارات العقارية بقيت جانباً مظلماً في حياة رونالدو الاقتصادية، بداية من مشروع بناء بيته الكبير بمدينة لشبونة، والذي توقف لأنه غير قانوني، رغم قيمته الكبيرة التي تصل حدود 7 ملايين يورو، فكانت هذه الخسارة ضربة انطلاقة وبداية لإخفاقات جديدة بهذا المجال.

ويتذكر عشاق مانشستر يونايتد حادثة رافقت رونالدو في بداياته مع الفريق منذ عودته إليه، إذ اضطر لتغيير مكان إقامته نحو آخر، والحجة عدم تواجد الظروف الأمنية الكافية لحماية نجم عالمي بقيمته، كذلك ثغاء الخراف في مزرعة مجاورة له، وهو سبب حرمه من النوم والاسترجاع الكافي.