خبرة الانتصارات سلاح منتخبين ضد السعودية في المونديال

31 أكتوبر 2022
منتخب السعودية يلعب في مجموعة صعبة (براد سميث/Getty)
+ الخط -

تعتمد المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 على كامل أسلحتها لتحقيق الانتصارات، وخبرة نجومها في المباريات الدولية وعدد الانتصارات المحققة فيها، وهو عامل يستنجد به منتخبان عالميان من أجل التفوق على المنتخب السعودي في منافسات المجموعة الثالثة.

ميسي يبلغ هدف المائة فوز

يمتلك المنتخب الأرجنتيني نجوماً عالميين، يتقدمهم المهاجم ليونيل ميسي، وهو لاعب يتسلّح بالخبرة الكبيرة التي اكتسبها على الصعيد الدولي، ليضيفها إلى قدراته الفنية والبدنية العالية، حيث بلغ الفوز رقم 100 على المستوى الدولي، في وقت مثّل "الألبي سيلستي" في 164 مواجهة.

المكسيكي أندريس غواردادو: خبرة وانتصارات

ثاني اللاعبين الذين سيواجهون المنتخب السعودي وبلغوا 100 انتصار، هو النجم المكسيكي أندريس غواردادو، حسبما كشفت عنه صحيفة "غيف مي سبورت" البريطانية، الأحد، إذ شهد 102 فوز مع منتخب بلاده خلال 179 مباراة شارك بها في مختلف المنافسات.

راموس ورونالدو للتأكيد بمونديال قطر

يبدو أن الفرصة ستكون مناسبة للاعبين آخرين سبق أن فازوا في أكثر من 100 مباراة مع منتخبات بلادهم، وذلك للتألق في مونديال قطر المنتظر، ومن بينهم أسطورة المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمتلك في رصيده 113 فوزاً دولياً في 191 مباراة، كذلك مدافع فريق باريس سان جيرمان، سيرخيو راموس الذي يتصدر القائمة بتحقيق 131 فوزاً في 180 مباراة مع منتخب "الماتادور".

المساهمون