خالد جاسم: مشاركة العرب ستكون تاريخية في المونديال وهكذا سيتأهل العنابي

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 أكتوبر 2022
خالد جاسم
+ الخط -

أكد المذيع في قنوات الكأس الرياضية، خالد جاسم، أن مونديال قطر سيكون عنواناً للتألق والتميز على جميع المستويات، وأنه يتوقع نسخة تاريخية بفضل كل ما قامت به قطر من تحضيرات لتجعل من البطولة حدثاً لا ينسى.

وقال جاسم، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، إن قطر ترحب بكل ضيوفها من جميع البلدان خلال نهائيات كأس العالم، مشيراً إلى أن كل الوافدين سيعيشون على وقع تجربة إنسانية وثقافية مختلفة على جميع المستويات.

واعتبر ضيفنا أن الترتيبات التي قامت بها قطر، تضمن نجاح البطولة على جميع المستويات، خاصة بعد أن جهزت العديد من المرافق لاستقبال الضيوف، إضافة إلى كل ما توفره هذه البطولة من رفاهية على مستوى الملاعب، التي ستساعد النجوم على التألق.

كما تطرق خلال حواره مع "العربي الجديد" إلى استعدادات قناة "الكأس" من أجل تغطية ناجحة لنهائيات كأس العالم، وتقديم صورة حقيقية عن المنافسات إلى الجمهور العربي.

وتحدث جاسم عن فرص المنتخب القطري في التأهل إلى الدور الثاني، مشيرا إلى أن الانتصار على الإكوادور سيكون مفتاح نجاح المشاركة، وهو ما قد يسمح للعنابي بالتأهل إلى الدور الثاني.

كما تحدث عن فرص المنتخبات العربية في هذه البطولة، وأشار إلى أن المهمة لن تكون سهلة بلا شك، ولكنه يأمل في أن تنجح المنتخبات العربية في تقديم مستوى جيد طوال هذه النسخة، وأن تسعد الجماهير، معتقداً أن فرصة التألق قائمة بشكل كبير رغم قوة المنافسة، معبراً عن أسفه لغياب مصر والجزائر عن النهائيات، ومعهما الثنائي رياض محرز ومحمد صلاح.

وأشار جاسم إلى أنه من الصعب توقع اسم المنتخب الذي سيتوج بالبطولة، باعتبار قوة المنتخبات التي ستشارك في هذه النسخة، ووجود العديد من الأسماء البارزة في كل المنتخبات، وبالتالي فإن التنافس سيكون مفتوحا بين القوى التقليدية، مع توقع أن تبرز البرازيل وإنكلترا في هذه النسخة.

ذات صلة

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

المساهمون