حنبعل المجبري في حوار مع "العربي الجديد": هذا رأيي برونالدو وصلاح ومحرز ورسالتي لأنس جابر

زهير ورد
زهير ورد
صحافي رياضي تونسي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2021.
01 يونيو 2022
حوار مع حنبعل المجبري لاعب مانشتسر يونايتد ونجم المنتخب التونسي
+ الخط -

أكد النجم التونسي حنبعل المجبري أنّه ما زال مصراً على فرض نفسه في حسابات مدرب فريق مانشستر يونايتد، ولا يفكر في الرحيل عن النادي بقدر ما يسعى إلى أن يكون لاعباً أساسياً مع الفريق.

وكشف نجم "نسور قرطاج" في حوار خاص مع "العربي الجديد" بعد مرور سنة على انضمامه رسمياً لمنتخب تونس، أنّه ليس راضياً عن موسمه ويطمح إلى أن يشارك بانتظام مع فريقه الإنكليزي.

وأشار نجم يونايتد إلى أنّه يتمتع بعلاقات مميزة مع نجوم فريق مانشستر يونايتد وهو ما ساعده على التأقلم مع الفريق، ولكنه ما زال يطمح إلى أن ينحت مسيرة بطولية مع الفريق.

كما تحدث المجبري عن ثنائية رياض محرز ومحمد صلاح التي تشعل الملاعب الإنكليزية في السنوات الأخيرة، مقدماً رأيه بخصوص خصال كل لاعب منهما ومهاراته العالية.

وتعرض المجبري إلى تجربته مع المنتخب التونسي وذلك بعد مرور سنة على إعلانه اختيار تمثيل تونس بدل فرنسا في قرار فاجأ كل المتابعين بما أنه كان مرشحاً ليكون من بين نجوم منتخب فرنسا.

وفي سياق متصل، تحدث النجم الواعد عن مشاركاته مع المنتخب التونسي وطموحاته وأيضاً عن مشاركاته في كأس العرب وكأس أفريقيا والتأهل إلى كأس العالم.

كما تطرق المجبري في حواره مع "العربي الجديد"، إلى موقفه من نجاحات التونسية أنس جابر، نجمة التنس العربي، موجهاً رسالة إلى الجماهير التونسية قبل ساعات من بداية تصفيات كأس أفريقيا "ساحل العاج" 2023.

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

المساهمون