حملة تضامن مغربية كبرى مع النجم سليم أملاح بسبب ناديه البلجيكي

10 يناير 2023
لمع نجم أملاح مع منتخب المغرب في مونديال قطر (أولريك بيدرسون/Getty)
+ الخط -

ينتهي عقد نجم وسط ميدان المنتخب المغربي سليم أملاح مع ستاندار دولييج البلجيكي في 30 يونيو/حزيران 2023، في الوقت الذي يواصل فيه مسؤولو ناديه إبعاده عن الفريق الأول، ويطالبونه بخوض التدريبات رفقة الرديف، بعدما رفض تجديد عقده.

ومن أجل دعم اللاعب سليم أملاح، اتفقت الجماهير المغربية على تداول "هاشتاغ" بعنوان "فري أملاح"، حيث طالبت من خلاله بضرورة عدم إجبار نجم "أسود الأطلس" على تجديد عقده مع ناديه الحالي ستاندار دولييج بالقوة، بعدما رفض البقاء وتمديد عقده مع الفريق البلجيكي.

وعلم "العربي الجديد"، الثلاثاء، أن النجم المتألق سليم أملاح يجد مساندة كبيرة من طرف الكثير من الجماهير المغربية المقيمة في بلجيكا، حيث يحرص المشجعون على رفع معنويات اللاعب في كل مرة يلتقونه بها.

وتعتبر الجماهير المغربية نجمها أملاح من أفضل لاعبي المنتخب الذين دافعوا عن قميص "أسود الأطلس" خلال نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي شهدت بلوغهم لنصف النهائي للمرة الأولى في تاريخهم.

يذكر أن سليم أملاح تلقى في الآونة الأخيرة عروضا من أندية إنكليزية وإسبانية، ولحد اللحظة لم تعرف الوجهة التي سيختارها اللاعب (26 سنة)، وخاصة أن عقده لم ينتهِ بعد بصفة رسمية مع ناديه الحالي ستاندار دولييج.

المساهمون