حكيمي يزور مسقط رأس والدته.. وهذه مفاجأته لأطفال المغرب

09 يناير 2023
أشرف حكيمي من نجوم المغرب في مونديال 2022 (ماجا هيتيج/Getty)
+ الخط -

سيخص النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي الأول، مدينة القصر الكبير شمال المغرب، مسقط رأس والدته، بزيارة خاصة الثلاثاء، كما سيحظى باستقبال رسمي من مسؤولي المدينة، احتفاء بالإنجاز الذي حققه مع "أسود الأطلس" في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب معطيات خاصة توصل بها "العربي الجديد" من مصدر مسؤول بمدينة القصر الكبير، فإن المدينة ستخص حكيمي باستقبال خاص بالملعب البلدي للمدينة، باعتباره أحد أبرز رموزها الذين شرفوا المغرب على الصعيد العالمي.

وأوضح المصدر نفسه، أن حكيمي يُنتظر أن يُشيد بعض الملاعب الصغيرة في مدينة القصر الكبير مسقط رأس والدته، كهدية منه لأبناء هذه المدينة لتطوير مستواهم في عالم كرة القدم، حيث أن الجميع يُكن احتراماً خاصة لنجم باريس سان جيرمان، لحبه الكبير لمدينة القصر الكبير.

وأشار ذات المصدر، أن محمد السيمو، رئيس المجلس البلدي للقصر الكبير، قد دعا عموم ساكنة المدينة إلى الحضور من أجل المساهمة في إنجاح حفل الاستقبال بما يليق بلاعب كبير من قيمة حكيمي، كما أنه لا يُستبعد أن يتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع حكيمي في هذه الزيارة، وهو الذي يقضي معه الفترة الحالية بمدينة مراكش.

والجدير بالذكر، أن أحد الملاعب الخاصة بكرة القدم، سيحمل اسم أشرف حكيمي بمدينة القصر الكبير، تكريماً لما حققه اللاعب من نجاح كبير على المستوى العالمي، باعتباره أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وأفضل اللاعب في العالم بمركزه.

المساهمون