حكيمي يدشن مشواره مع باريس سان جيرمان بهذا الهدف

08 اغسطس 2021
أشرف حكيمي دشن مشواره مع الباريسي بأول هدف رسمي(Getty)
+ الخط -

أبهر النجم المغربي، أشرف حكيمي الجميع في أول ظهور رسمي له بالدوري الفرنسي، وذلك خلال مباراة له مع باريس سان جيرمان جرت على ملعب "لوب" أمام نظيره تروا، إذ كان سببا في تحقيق أول نقاط للباريسي بفضل حسه التهديفي.
وخاض نجم المنتخب المغربي ثاني مباراة له بقميص الباريسي، إذ  كانت الأولى ودية وشهدت تألقه أيضاً، عبر تسجيل هدف جميل، ليعود هذه المرة في لقاء أكثر أهمية، خطف فيه النجومية من كيليان مبابي وبقية النجوم الحاضرين على أرضية الملعب.
وتلقى حكيمي عند الدقيقة 19، تمريرة رائعة من زميله أندر هيريرا، وافتتح خلالها عداد الأهداف في الدوري الفرنسي، بتسديدة قوية فشل الحارس غالون في صدها، بعد أن توغل على الجهة اليمنى بطريقته الخاصة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

واتسم أداء حكيمي بالحيوية والقوة، ما تسبب بتلقيه بطاقة صفراء في الدقيقة 45، عقب تدخل قوي على اللاعب المنافس، وهو تصرف ربطه المتابعون بالأسلوب الإيطالي الذي احترفه مع نادي إنتر ميلان.
وخاض حكيمي المباراة كاملة بفضل تحليه بجاهزية بدنية كبيرة، إذ خاض معظم فترات المعسكر التحضيري مع الفريق بعد انتقاله سريعاً من "النيراتزوري"، مقابل 60 مليون يورو.
وسجل الأرجنتيني، ماورو إيكاردي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، في الدقيقة 21، حيث كان الرد قوياً على هدف تروا الذي سجله النجم المغربي، وليد الحجام بعد مرور 9 دقائق من عمر المباراة المثيرة.

🇲🇦 أشرف حكيمي يفتتح عداد أهداف سان جيرمان في الموسم الجديد ⚽#الدوري_الفرنسي #Ligue1 pic.twitter.com/z7omNdFwF5

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 7, 2021

المساهمون