حكم موريتاني يكشف أحداث ديربي تونس المثيرة وما حصل معه

19 مايو 2023
كشف الحكم عمّا جرى في مواجهة الديربي بين الأفريقي والترجي (خالد دسوقي/فرانس برس)
+ الخط -

خرج الحكم الموريتاني عبد العزيز ولد بوه عن صمته، وعلّق لأول مرة على أحداث مباراة "ديربي" الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، الذي جمع بين النادي الأفريقي وخصمه الترجي، وشهد فوز الأول بهدف دون رد.

وكانت رابطة الدوري التونسي للمحترفين، الأربعاء، قد قررت إيقاف نجم نادي الترجي ياسين مرياح، 4 مباريات، وأكدت في بيانها الرسمي أن الدولي التونسي دفع الحكم بعد نهاية المباراة، التي أقيمت على استاد "حمادي العقربي برادس".

وفي تطور مفاجئ، روى الحكم الموريتاني تفاصيل معاكسة تماماً، بعدما أكد في تصريح خصّ به إذاعة "إي إف إم" المحلية، الخميس، أنه دوّن على ورقة المباراة ما حدث بالفعل، وهو تعرّضه للصفع من طرف مرياح بعد نهاية المواجهة.

وخلّفت تصريحات ولد بوه جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي بالبلاد، بما أن صفع الحكم يكلف اللاعب مدة طويلة جداً من الإيقاف، قد تصل إلى سنتين، كذلك كشف الحكم الموريتاني أن رابطة الدوري التونسي لم تطلب منه تقريراً إضافياً عن الحادثة.

حكم الدربي الموريتاني عزيز ولد بوه يوضح في تصريح حصري لسبور+ في خصوص إعتداء ياسين مرياح وهل طلبت الرابطة فعلاً تقريراً تكميلياً ؟

حكم الدربي الموريتاني عزيز ولد بوه يوضح في تصريح حصري لسبور+ في خصوص إعتداء ياسين مرياح وهل طلبت الرابطة فعلاً تقريراً تكميلياً ؟ #Sport_Plus "تابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوب ‏Suivez nos programmes et toute l'actualité 24/24 et 7/7 sur notre chaine Youtube ‏youtube.com/RadioIfm https://m.twitch.tv/radioifm/home

تم النشر بواسطة ‏‎Radio IFM‎‏ في الخميس، ١٨ مايو ٢٠٢٣
المساهمون