حسام عوار: مستعد لمساعدة منتخب الجزائر وهذه رسالتي إلى محرز

22 يناير 2024
تحدث عوار عن غيابه عن المشاركة مع منتخب الجزائر ورسالته لمحرز (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

ردّ النجم الجزائري حسام عوار على أسئلة "العربي الجديد" في المؤتمر الصحافي، الاثنين، قبل المواجهة ضد منتخب موريتانيا، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة حالياً في ساحل العاج.

وعن غيابه في أول مواجهتين لمنتخب الجزائر ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، أجاب النجم حسام عوار: "صحيح أنني لم ألعب، وهذه حقيقة لا يمكن إنكارها، وأنا جاهز في كل وقت يحتاجني فيه جمال بلماضي، وبخاصة أنها أول مشاركة لي في هذه المسابقة القارية".

وعند سؤاله عن الانتقادات التي لاحقت مواطنه رياض محرز، قال النجم حسام عوار: "لديه مسيرة احترافية كبرى، واستطاع تجاوز جميع الصعوبات، التي واجهته خلال السنوات الماضية، وعندي ثقة كبرى بأنه سيقوم باستعادة مستواه".

وتأتي رسالة حسام عوار لمواطنه رياض محرز، بعدما تلقى قائد منتخب الجزائر انتقادات حادة من قبل الجماهير الرياضية ووسائل الإعلام المحلية في بلاده انتقادات حادة، نتيجة عدم تقديمه للمردود الفني المطلوب منه، وبخاصة في أول مباراة.

يذكر أن منتخب الجزائر يستعد لخوض القمة العربية ضد منتخب موريتانيا، في ختام مرحلة المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة حالياً في ساحل العاج، حيث تريد كتيبة المدرب جمال بلماضي حسم المواجهة، وخطف النقاط الثلاث، من أجل التأهل إلى دور الـ 16 في المسابقة القارية.

ويعلم المدرب جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر صعوبة المواجهة ضد منتخب موريتانيا، بعدما قدّم "المرابطون" مواجهتين من العيار الثقيل، بعدما خسروا بصعوبة بالغة أمام بوركينا فاسو بهدف نظيف، فيما تعرضوا لهزيمة قاسية على يد منتخب أنغولا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن ما زالت حظوظهم قائمة في التأهل إلى دور الـ 16 كأفضل ثالث في مرحلة المجموعات، في حال نجحوا بالانتصار على "الخضر".

المساهمون