حسام حسن لـ"العربي الجديد": اختار هذا اللاعب العربي الأفضل وهذا سبب مشاكل الكرة المصرية

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 ديسمبر 2022
حسام حسن
+ الخط -

أعرب حسام حسن، نجم الأهلي المصري ومنتخب "الفراعنة" السابق، عن حزنه لغياب مصر عن مونديال 2022، الذي يقام في قطر حتى الـ18 من ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وحمّل الهداف التاريخي لمنتخب مصر، وفي لقاء حصري مع "العربي الجديد"، من يدير الرياضة المصرية وأصحاب القرار بكرة القدم، على حد قوله، مسؤولية إخفاق منتخب "الفراعنة" في بلوغ مونديال قطر وتراجع نتائج الكرة المصرية.

وثمن حسن، نجم الكرة المصرية، إنجاز "أسود الأطلس" بالتأهل للدور الثاني من كأس العالم، مشيدا في الوقت نفسه بالانتصار التاريخي الذي حققه منتخب تونس على نظيره الفرنسي.

وتوقع حسن أن يكون البرازيل طرفا في المباراة النهائية، بعد المستوى المميز الذي قدمته كتيبة "السامبا" برفقة منتخب الأرجنتين، مؤكدا أيضا أن المفاجآت التي تحققت هي أمر يتكرر في أغلب البطولات الكبيرة، في الوقت الذي أكد فيه حسن أن النجم السعودي سالم الدوسري من بين أفضل اللاعبين العرب في المونديال.

ذات صلة

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
أوكوتشا

رياضة

حل جي جي أوكوتشا، نجم الكرة النيجيرية السابق ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والوداع المبكر للمنتخبات العربية.

المساهمون