حساب "باريس سان جيرمان" الرسمي يسخر من حافلة مورينيو

15 فبراير 2015
حافلة مورينيو تثير سخرية باريس سان جيرمان(العربي الجديد)
+ الخط -

سخر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من أسلوب "ركن الحافلة" الذي ينتهجه المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، جاء ذلك قبيل أيام قليلة من المباراة التي ستجمع بين الفريقين في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانتهز الحساب الرسمي للنادي الفرنسي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فرصة اقتراب المباراة التي ستجمع الفريق بنظيره "تشلسي" الإنجليزي، للسخرية من الأسلوب التكتيكي الذي ينتهجه مدرب فريق البلوز، البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكتب حساب النادي الباريسي الرسمي أثناء سير المباراة التي سقط فيها الفريق في فخ التعادل أمام ضيفه "كان"، في المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم: "الفريق سيضطر لاستخدام أسلوب ركن الحافلة الذي ينتهجه المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، خلال الدقائق الأخيرة من المباراة".

ولكن لسوء حظ النادي الفرنسي، فقد تلقت شباكه هدفين متتاليين من ضيفه "كان" ليُفرط الفريق في تقدمه بهدفين نظيفين، وليفشل في الارتقاء (مؤقتاً) إلى صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

هذا وستتجدّد المواجهة بين تشلسي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، بعدما أسفرت قرعة دور الستة عشر عن تكرار المواجهة التي جمعت بينهما في الموسم الماضي، في ربع النهائي حين نجح البلوز في التأهل بالفوز 2-0 في مباراة الإياب.

وكان المدير الفني البرتغالي قد أشعل لهيب المنافسة، بعدما تمنى قبل إجراء قرعة دور الستة عشر ملاقاة باريس سان جيرمان، موضحاً أن زيارة عاصمة الأنوار ستكون سهلة بالنسبة له.

المساهمون