حزن وغضب... رحيل ميسي يُخرج جماهير برشلونة إلى الشارع

06 اغسطس 2021
جمهور برشلونة يجتاح الشوارع احتجاجاً (Getty)
+ الخط -

تعرضت جماهير فريق برشلونة لصدمة قوية بعد إعلان رحيل نجمها ليونيل ميسي، إذ نزلت إلى شوارع بجانب مركز التدريبات من أجل التعبير عن رفضها ما يحدث، وهو الاحتجاج الثاني بخصوص موضوع ميسي بعد الذي شهدته فترة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو.

ونقلت صحيفة "ذا سكوتيش صن" جانباً من الوقفة التي نظمها عشاق نادي برشلونة، إذ أكدت أن الانقسام في الآراء كان هو السائد، في ظل الأمل الذي يبقى قائماً في عودة بطلهم، ما دام الأرجنتيني لم يوقع على عقد مع فريق جديد.

واعتقد أغلب المشجعين بعد اطلاعهم على الأخبار في الأيام الأخيرة أن تمديد عقد نجمهم لن يتعدى أن يكون قضية وقت، في حين جاء نص البيان بمثابة الصدمة التي لم ينتظروها، وجعلتهم يخرجون إلى الشوارع.

وصرّح مشجع للصحيفة البريطانية: "أشعر بالمرض، تلقيت رسالة قصيرة من صديق أكد عبرها رحيل ميسي، لعدم توصله إلى اتفاق، لا أفهم ما يحدث، كنت أعتقد أن تجديد عقده قد حدث، نعلم أنه توجد مشاكل مادية، لكن لم أتوقع أن يصل الأمر إلى هذا الحد".

في المقابل، تبنى آخر رأيا مخالفا تماماً "لنكن واقعيين، ميسي لاعب كبير لكنه تجاوز حدوده، كل شيء بالأموال فقط، لا يوجد شيء اسمه الوفاء للنادي، الآن سيقضي سنوات أخرى في فريق آخر ويتقاضى الكثير من المال، فليذهب غير مأسوف عليه، لقد كلفنا الكثير وصار من الماضي".

المساهمون