حركاس لـ"العربي الجديد": قادرون على العودة بالكأس من جنوب أفريقيا

06 نوفمبر 2023
وجه جمال حركاس رسالته لجماهير نادي الوداد المغربي (منصة إكس)
+ الخط -

أعرب جمال حركاس مدافع نادي الوداد الرياضي البيضاوي المغربي لكرة القدم، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين مقابل هدف واحد، الأحد، لحساب ذهاب نهائي أفريكان ليغ.

وقال حركاس في تصريح خاص لـ"العربي الجديد" عقب المواجهة: "قدمنا مباراة جيدة على أرضنا وأمام جمهورنا، كنا نبحث عن فوز عريض قبل لقاء الإياب في جنوب أفريقيا، لكن كيف ما كان الحال فقد حققنا فوزاً مهماً على فريق لديه تجربة كبيرة".

وأضاف: "مباراة الذهاب لم تكن سهلة بالنسبة لنا، كما أن مواجهة الإياب ستكون صعبة على الفريقين معاً. نعرف ماميلودي صن داونز جيداً وسنبدأ التحضير بشكل جيد لمواجهة الإياب، سنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة".

وتابع: "نضع التاريخ بالكأس بين أعيننا ولن نفرط في هذا اللقب القاري، حظوظنا وافرة لتحقيق اللقب، والمواجهة ستكون صعبة، علينا أن نكون حذرين جداً من الفريق الخصم الذي يمتلك لاعبين جيدين قادرين على التسجيل في أي وقت، كما أن لدينا لاعبين جيدين ولديهم خبرة كبيرة".

واختتم جمال حركاس حديثه: "نحلم بتحقيق هذا اللقب في نسخته الأولى ونشكر جمهورنا على دعمه الكبير، لهذا نريد أن نحقق اللقب ونسعد جميع عشاق هذا الفريق الكبير، نتمنى أن نكون في يومنا ونعود متوجين بهذا اللقب القاري من جنوب أفريقيا".

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين نادي الوداد الرياضي البيضاوي ومضيفه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ستجرى الأحد القادم 12 نوفمبر 2023 في جنوب أفريقيا، بعدما جرى تأجيلها ليوم واحد حيث كانت مقررة السبت.

المساهمون