حذاء ستيرلينغ الجديد يروي معاناته

05 أكتوبر 2022
سترلينغ من نجوم تشلسي هذا الموسم (فزنهاوس/Getty)
+ الخط -

نشر المهاجم الإنكليزي، رحيم ستيرلينغ، نجم تشلسي، صوراً لحذائه الرياضي الجديد الذي سيرتديه في المباريات المقبلة مع فريقه، والذي اختاره لينقل معاناته عندما كان صغيراً إلى أن أصبح الدولي الإنكليزي واحداً من أفضل اللاعبين في العالم.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الأربعاء، فإنّ صاحب الـ27 عاماً، أراد تخليد المعاناة التي واجهتها عائلته من أجل مساعدته على أن يصبح لاعباً مميزاً في الدوري الإنكليزي، بعد تجارب مع ليفربول ومانشستر سيتي وتشلسي.

ودوّن ستيرلينغ تجربة عائلته حيث كان يعمل صغيراً رفقة والدته وشقيقته الكبرى في تنظيف الفنادق من أجل كسب قوتهم، واجتهادهم لتوفير الظروف التي تساعده على التدرب وتطوير مهاراته.

كما دوّن ستيرلينغ على الحذاء، مجهودات شقيقته إضافة إلى المعاناة اليومية خلال انتقاله من منزله إلى مركز التدريبات، حيث كان مجبراً على استقلال ثلاث رحلات في الحافلة يومياً، كي يصل إلى مركز التمارين ثم يقطع المسافة نفسها في نهاية التدريبات.

وأراد النجم الإنكليزي، أن يوجه رسالة اعتراف إلى عائلته وشكرها على كل ما بذلته من أجل مساعدته، في لفتة مميزة من النجم الحالي لنادي تشلسي الذي يستعد لمواجهة ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

فرق
المساهمون