حاليلوزيتش يُجهز مفاجأة للاعبيه قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية

20 مارس 2022
ما هي مفاجأة حاليلوزيتش للمغرب قبل المباراة المهمة؟ (أولريك بيديرسون/Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي منافسه الكونغو الديمقراطية في 25 و29 آذار/ مارس الحالي في إطار الدور الفاصل، المؤهل إلى بطولة كأس العالم 2022، وقبل ذلك سيخوض "أسود الأطلس" معسكراً تدريبياً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم انطلاقاً من الإثنين المقبل، قبل السفر إلى كينشاسا من أجل مواجهة منتخ الكونغو على أرض ملعب الشهداء.

وعلم " العربي الجديد" بأن البوسني، وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، سيجهز مفاجأة للاعبيه في المعسكر التدريبي، إذ سيطلع جميع عناصره في اجتماع سيعقده معهم حول طريقة لعب عناصر منتخب الكونغو انطلاقاً من خط الدفاع لغاية الوسط إلى الهجوم.

وأعد، موسي الحبشي، المكلف بتحليل الأداء داخل المنتخب المغربي، فيديوهات متنوعة، سلمها لحاليلوزيتش، كي يتمكن من الوقوف على نقط قوة اللاعبين الكونغوليين، بعدما عمل عليه لمدة 20 يوماً، بهدف تسهيل مهمة زملاء الحارس ياسين بونو.

ويشرع المنتخب المغربي في تدريباته ابتداء من يوم غد، إذ ستُجري كتيبة، حاليلوزيتش، حصتين تدريبيتين، قبل استئناف التحضيرات بكينشاسا، التي سيسافر لها المنتخب المغربي، عبر طائرة خاصة سيوفرها الاتحاد المغربي لكرة القدم، والتي ستقطع حوالي 8 ساعات من أجل الوصول إلى الكونغو الديمقراطية.

المساهمون