حاليلوزيتش يطلب مواجهة منتخب أوروبي استعداداً لكأس العالم 2022

05 ابريل 2022
حاليلوزيتش يبحث عن الاحتكاك مع منتخبات جيدة قبل المونديال (Getty)
+ الخط -

شرعت العديد من المنتخبات التي ضمنت حضورها في نهائيات بطولة كأس العالم 2022، في فتح باب التفاوض من أجل إجراء مباريات ودية واختيار المنافسين المناسبين بحسب المنافسين الذين سيواجهون في دور المجموعات.

ومباشرة بعد إجراء قرعة كأس العالم مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور كبار الشخصيات في عالم كرة القدم العالمية، استغل الوفد المغربي الذي انتقل إلى قطر بقيادة البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني، لمنتخب "أسود الأطلس" الوقت من أجل الحديث عن المنتخبات التي يمكن لزملاء أشرف حكيمي مواجهتها في المرحلة المقبلة.

وعلم "العربي الجديد" الثلاثاء أن وحيد حاليلوزيتش طلب مواجهة منتخب صربيا ودياً بالنظر لتشابه طريقة لعبه مع المنتخب الكرواتي، الذي أوقعته القرعة في مجموعة المنتخب المغربي إلى جانب كل من بلجيكا وكندا.

وينتظر الاتحاد المغربي لكرة القدم القرار الذي ستتخذه "الكونفدرالية الأفريقية" لكرة القدم بخصوص مواعيد تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في ساحل العاج، إذ تسعى منتخبات القارة السمراء إلى أن تتاح لها الفرصة من أجل تغيير برمجة المباريات الإقصائية، كي تتحضر جيداً لمونديال قطر بخوض مباريات ودية وعدم الاكتفاء فقط بمباريات تدريبية في المعسكرات التحضيرية التي ستخوضها.

المساهمون