حاليلوزيتش يزور بونو وهذا ما دار بينهما

30 مارس 2022
حاليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي (فرانس برس)
+ الخط -


زار البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، الحارس ياسين بونو، حامي عرين "أسود الأطلس" قبل أن يغادر المستشفى الأربعاء، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرأس، أثناء مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، في إطار إياب الدور الفاصل، المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وعلم "العربي الجديد"، بأن ربان المنتخب المغربي، اطلع على الحالة الصحية، للحارس ياسين بونو، حيث كان مرفوقاً، بعضو الطاقم الطبي للمنتخب المغربي سعيد زكيني، في الوقت الذي شكر فيه المدرب، الحارس المغربي، على الأداء الجيد الذي قدمه، قبل أن يترك مكانه لزميله منير المحمدي، مؤكداً له في الوقت نفسه، أنه سيظل من أبرز الحراس على المستوى العالمي.

وخضع بونو، لفحوصات دقيقة على مستوى الرأس، أظهرت عدم معاناته من أي إصابة، وهو الأمر الذي أثلج صدر المدرب، في انتظار أن يسافر صاحب الـ30 سنة لإسبانيا، من أجل إجراء فحوصات جديدة، قبل استنئاف التدريبات مع ناديه إشبيلية.

وبحسب ما أكده طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفنتي، للحارس بونو، فإنه سيضطر لأخذ راحة لمدة أسبوع، قبل أن يستأنف تحضيراته مع الفريق الأندلسي، بحسب شروط يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالنسبة للاعبين الذين يتعرضون لإصابات على مستوى الرأس.

المساهمون