حاليلوزيتش متفائل بضمّ منير الحدادي للمنتخب المغربي... لهذا السبب

07 يناير 2021
منير الحدادي لاعب نادي إشبيلية الإسباني (Getty)
+ الخط -

يواصل البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، متابعة المردود الفني والبدني الذي يقدّمه العديد من اللاعبين المغاربة، في مختلف الدوريات الأوروبية، في أفق إعداد قائمة "أسود الأطلس"، حيث سيواجه المغرب منافسيه موريتانيا وبروندي في مارس/ آذار المقبل، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وبحسب ما كشفه عضو ضمن الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، لـ"العربي الجديد"، فإن المدرب حاليلوزيتش، متفائل بضمّ نجم إشبيلية الإسباني، منير الحدادي لصفوف المنتخب المغربي في المباراتين المقبلتين، بعد الاتصال الذي قام به رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو.

وكان أيقونة الفريق الأندلسي الحدادي، قد انضمّ لمعسكر المنتخب المغربي شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، قبل أن يصدم برفض "فيفا" السماح له بتمثيل منتخب بلاده الأصلي، مثلما رفضت ملفه محكمة التحكيم الرياضي "كاس".

ولم يتوقف مسؤولو الاتحاد المغربي عند هذا الحد، بل عادوا لتوجيه خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل إعادة البت في ملف منير الحدادي، الذي كان من وراء تغيير "فيفا" لقوانينها المتعلقة، باللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، وسيكون من غير المنصف أن لا يتمكن منير من الاستفادة من القانون الجديد، بسبب تجاوزه قبل أيام سن 21 في الفترة التي لعب فيها رفقة إسبانيا.

المساهمون