حارس يوفنتوس يكشف ما حصل معه بعد ألم القلب المرعب والخروج باكياً

14 ابريل 2023
خرج الحارس تشيزني من أرض الملعب بسبب ألم في الصدر (ستيفانو غويدي/ Getty)
+ الخط -

تحدث حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، البولندي فوشيتيك تشيزني، عن الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي في منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، وخرج من أرض الملعب.

وتعرض حارس مرمى فريق يوفنتوس لأزمة صحية خلال المباراة، مساء الخميس، عندما شعر بعدم راحة في صدره قبل نهاية الشوط الأول، واستبدله المدرب ماسيميليانو أليغري بالحارس الثاني ماتيا بيرين، ليكشف الجهاز الطبي لفريق "البيانكونيري" أن الحارس شعر بألم على مستوى القلب وكان من الضروري خروجه من أرض الملعب.

وبعد الحادثة المرعبة وجّه الحارس البولندي فوشيتيك تشيزني رسالة للجماهير متحدثاً عن حالته الصحية وما حصل، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "أنا في حالة جيدة، كنت قلقاً بعض الشيء، أجرينا الفحوصات المطلوبة، وكل شيء جيد حالياً".

وتحدث الحارس البولندي فوشيتيك تشيزني عن تفاصيل ما حصل معه على أرض الملعب وقال بعد نهاية مباراة يوفنتوس وسبورتينغ لشبونة "كنت خائفاً، لم أشعر بمثل هذا الأمر سابقاً، عانيت من أجل التنفس بطريقة صحيحة، والأمر أقلقني كثيراً".

وكان فريق يوفنتوس الإيطالي قد أكد بعد المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدف نظيف على منافسه سبورتينغ لشبونة أن الحارس البولندي في حالة صحية جيدة وكان هناك قلق كبير من حالته الصحية وما حصل معه على أرض الملعب.

المساهمون