حارس يورط فريقه.. تصدى لركلة جزاء وبالغ بالاحتفال وسرعان ما ندم

21 يوليو 2023
وقع حارس مرمى فريق جزيرا يونايتد المالطي في خطأ فادح (دومينك أكولينا/Getty)
+ الخط -

شهدت المواجهة التي جمعت بين نادي جزيرا يونايتد المالطي ومضيفه جلنتوران الأيرلندي، الخميس، ضمن تصفيات التأهل في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، حدثاً غريباً للغاية بطله حارس مرمى قام بتوريط فريقه.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، بعدما تعادلا في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله، لكن الحارس ديفيد كاسار حامي عرين فريق جزيرا يونايتد المالطي جعل الجهاز الفني يفقد أعصابه، بسبب ما فعله، وفق ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة.

وسجل كلا الفريقين ركلة الجزاء الأولى، لكن فريق جزيرا يونايتد المالطي شكل ضغطاً على منافسه الأيرلندي، بعدما تقدم بالنتيجة (2-1)، حتى ظهر الحارس ديفيد كاسار، الذي جعل الجميع في حالة ذهول، بسبب تصرفه.

وتصدى ديفيد كاسار حامي عرين فريق جزيرا يونايتد المالطي لركلة الجزاء، التي نفذها أحد لاعبي جلنتوران الأيرلندي، ليسارع إلى الاحتفال مباشرة، لكن المفاجئة هي عدم توقف الكرة عن الحركة، ما جعلها تدخل المرمى، ويقوم الحكم باحتساب الهدف.

وأكدت الصحيفة أن الجهاز الفني لفريق جزيرا يونايتد المالطي، ظهر وهو غاضب للغاية، وقام المدرب بتوجيه اللوم لحارس مرماه على طريقة احتفاله، لأنه كان ينبغي عليه العمل على إيقاف الكرة، وعدم السماح لها بالدخول.

كما اختتمت بأن الإحباط ظهر على لاعبي فريق جزيرا يونايتد المالطي، الذين ورطهم حارس مرماهم، لكن الجهاز الفني طالبهم بضرورة التركيز، وحسم ركلات الترجيح لصالحهم، وهو ما تحقق في النهاية بعدما انتصروا في المباراة بنتيجة (14-13).

المساهمون