حارس الريال السابق:مورينيو دخل يبحث عن الفأر بغرف الملابس!

02 يونيو 2015
مورينيو وجرانيرو الذي سرب خططه التدريبية (العربي الجديد)
+ الخط -

تزايد الحديث في حقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع فريق ريال مدريد الإسباني حول وجود جاسوس داخل غرف الملابس يقوم بتسريب أسرار الفريق لوسائل الاعلام، واتجهت أصابع الاتهام إلى القائد وحارس المرمى إيكر كاسياس بسبب ارتباطه عاطفياً بالمذيعة سارة كاربونيرو.

ونشر حارس الريال السابق البولندي يرزي دوديك كتاباً حول سيرته الذاتية ومشواره مع النادي "الملكي"، تطرق خلاله إلى قصة مورينيو والجاسوس، وتقول إحدى مقتطفات الكتاب "مورينيو دخل غرفة الملابس بوجه غاضب، وجه لنا اللوم، كيف يمكن أن تعرف الصحف بخدعة إشراك بيبي في خط الوسط؟ وذلك قبل مباراة كلاسيكو أمام برشلونة، لم يخبر مورينيو أحداً خارج الفريق بتلك الخطة".


وأضاف دوديك "قال مورينيو إن تسريب الخطط والأفكار سيهدم الفريق، ثم تساءل (أين الفأر؟ هل أنت الفأر؟) ووجه سؤاله إلى استبيان جرانيرو، ثم أكد أنه لن يهدأ حتى يجد الفأر"، واعتبر دوديك أن تلك التسريبات كانت سبباً رئيسياً في الخلافات داخل الفريق ومناخ عدم الاستقرار.

ولم يتأخر رد جرانيرو كثيراً، حيث نشر تغريدة غامضة قال فيها "الوفي لديه قلب مطمئن لا يقبل الشك، صامد في نفس المكان الذي هرب منه الخونة"، ويُذكر أن دوديك لم يشارك سوى في 12 مباراة خلال أربع سنوات مع الريال الذي انضم إليه في سن الـ 34.

اقرأ أيضاً: مورينيو المشاغب يسخر من كبار "البريمييرليغ"

المساهمون