حارس أرسنال يُهدد بالمغادرة نهاية الموسم والسبب؟

27 فبراير 2024
فقد رامسديل مركزه للحارس الثاني ديفيد رايا (Getty)
+ الخط -

يُعاني حارس مرمى فريق أرسنال الإنكليزي آرون رامسديل في موسم 2023-2024 بسبب عدم مشاركته في المباريات، ما جعله يفقد الكثير من ثقته رغم أنه كان من أبرز نجوم فريق "المدفعجية" في الموسم الماضي وساهم في ارتفاع المستوى كثيراً.

وبحسب موقع "فوتبول إنسايدر" الرياضي، الثلاثاء، فإن الحارس الإنكليزي آرون رامسديل يُهدد بمغادرة فريق أرسنال في نهاية موسم 2023-2024، وذلك في حال استمرار الوضع الحالي نفسه بسبب عدم مشاركته في الكثير من المباريات.

ومنذ بداية الموسم الحالي، اعتمد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا على الحارس الثاني ديفيد رايا بسبب الإصابة التي تعرّض لها الحارس الأول آرون رامسديل وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، ما سبّب خسارته لمركزه الأساسي في تشكيلة فريق "المدفعجية".

ووفقاً للمعلومات التي نشرها موقع "فوتبول إنسايدر"، يشتكي الحارس آرون رامسديل من عدم مشاركته كثيراً في مباريات فريق أرسنال بسبب الاعتماد على ديفيد رايا، وحتى بعد عودة الحارس الإنكليزي من الإصابة التي تعرّض لها.

ولم يكن مستوى رامسديل سيئاً في الموسم الماضي مع فريق أرسنال، إذ لعب دوراً كبيراً في المنافسة على لقب "البريميرليغ" والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وتحسن مستوى فريق "المدفعجية" كثيراً وتحقيق النتائج الإيجابية في جميع المسابقات المحلية والأوروبية.

وللمفارقة، يُقدم الحارس الإسباني ديفيد رايا الذي شارك بديلاً لرامسديل مع بداية الموسم الحالي، مستوىً مميزاً في حراسة مرمى "المدفعجية"، وساهم في تحقيق الفريق لنتائج استثنائية وحرم المنافسين تسجيل الكثير من الأهداف، وأنقذ أرسنال من التعرّض للكثير من الخسائر.

المساهمون