جيرو ينهي حرب التصريحات مع بنزيمة: من العار أن يعتزل بهذه الطريقة

22 مارس 2023
بنزيمة اعتزال المشوار الدولي مع فرنسا (بابتيست فرنانديز/ Getty)
+ الخط -

اعتبر أوليفييه جيرو، مهاجم ميلان الإيطالي والمنتخب الفرنسي لكرة القدم، أنه من "العار" أن يعتزل كريم بنزيمة مشواره الدولي مع "الديوك" بهذه الطريقة. 

وكان الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي، يفضل نهاية أخرى للفائز بالكرة الذهبية، الذي أعلن بعد كأس العالم 2022 بقطر، أنه لن يرتدي قميص وصيف العالم مرة أخرى.

وفي مقابلة مع إذاعة "أوروبا 1" الفرنسية، الأربعاء، قال هداف ميلان الإيطالي، إنه لأمر مخز اعتزاله بتلك الطريقة "من العار أن ينهي بنزيمة مشواره مع المنتخب الوطني بهذا الشكل". 

وأضاف جيرو، الذي على الرغم من مشاحناته مع بنزيمة في الماضي، إلا أن العلاقة بينهما تعززت منذ عودة مهاجم ريال مدريد للمنتخب الوطني: "كان قراره، لا يمكننا أن نضع أنفسنا في مكانه عند اتخاذ القرار. لكن بعد ما فعله في الفرق التي مثلها والمنتخب الفرنسي طوال مسيرته، كنت أفضل أن يعتزل بطريقة مختلفة".

وتحدث جيرو عن العلاقة بين بنزيمة وديشان، والتي لم تنتهِ بشكل جيد، بعد أن طلب منه المدرب مغادرة تشكيلة فرنسا بمجرد معرفة مدى إصابته في قطر، وختم حديثه بالقول: "بشكل عام، أنا لست مهتما بما حدث، ولن أعلق عليه. من المؤكد أننا كنا حزينين لرؤيته يغادر هكذا قبل المونديال، مع العلم أنها ستكون بالتأكيد مشاركته الأخيرة. من المؤلم المغادرة بسبب الإصابة".

المساهمون