جوشوا ينتقد تصرفات فيوري: على الملاكم أن يكون قدوة

06 نوفمبر 2022
طلب جوشوا من فيوري ضرورة أن يكون قدوة للشباب (فرانسيس نيل/Getty)
+ الخط -

وجّه الملاكم البريطاني العملاق، أنطوني جوشوا، انتقادات حادة لمواطنه تايسون فيوري بطل العالم في الوزن الثقيل، بسبب تصرفاته وتصريحاته، التي قام بها أثناء حضوره في أحد البرامج بموقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، قبل عدة أيام.

وكان تايسون فيوري، قد قام بمهاجمة أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أحد البرامج الشهيرة على "يوتيوب"، ما جعل بطل العالم في الوزن الثقيل محط انتقادات كبرى، بسبب تصرفه، حيث سارع أنطوني جوشوا إلى انتقاد ما فعله مواطنه.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن الملاكم أنطوني جوشوا، الجمعة، قوله: "على الملاكم أن يكون قدوة خارج حلبات الملاكمة. نحن بحاجة إلى التصرف بطريقة أفضل، لأن العديد من الشباب والأطفال والنساء يقومون بمراقبتنا بشكل دائم".

وتابع: "أنا أتكلم هنا بصفتي الشخصية، ولست قاضياً حتى أوجه فيوري كي يتحكم بما يتفوه به، لكن علينا جميعاً نحن الملاكمين أن نتصرف بطريقة أفضل عندما نستطيع، خاصة أمام عدسات الكاميرا، علينا المحاولة، حتى نعطي مثالاً للجميع، وتحديداً الملاكمين الشباب".

يذكر أن الجماهير الرياضية، كانت على موعد مع "المعركة الكُبرى"، التي كانت ستجمع بين فيوري وجوشوا في شهر ديسمبر/كانون الأول القادم، لكن تايسون فيوري أعلن بشكل رسمي قبل أسابيع، عن عدم إقامة النزال، نتيجة عدم توقيع منافسه على العقود الخاصة بالمواجهة في الوقت المحدد.

المساهمون