جوشوا يخرج عن النص بعد هزيمته ضد أوسيك: خسارة على الحلبة وخارجها

21 اغسطس 2022
أنطوني جوشوا لم يقبل الهزيمة (فرانسوا نيل/Getty)
+ الخط -

خسر البريطاني، أنطوني جوشوا، لقب بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل، أمام منافسه الأوكراني أولكسندر أوسيك، في نزال البحر الأحمر بقرار حكمين من أصل ثلاثة في القمة.

وهي الهزيمة الثانية توالياً للملاكم البريطاني، ضد منافسه الأوكراني الذي أكد أحقيته بالتتويج السابق الذي حققه قبل أشهر قليلة في لندن، بعد أن أطاح الملاكم البريطاني أمام جماهيره.

وكشف تقرير نشره موقع "يوروسبورت" بالفرنسية، أن البريطاني ارتكب عديد التصرفات الغريبة في نهاية النزال الذي شهد خسارته، خاصة بعد تصريحاته المثيرة، عندما أراد حرمان منافسه من التحدث مباشرة إلى الجماهير.

وأشار التقرير، إلى أن البريطاني افتك الأحزمة من منافسه، رغم أنّه كان منهزماً وأراد الإبقاء عليها معه، في لقطة صدمت الجميع وكشفت تأثير الهزيمة على معنويات أنطوني جوشوا الذي لم يكن يتوقع أن ينقاد لصدمة ثانية توالياً ضد الأوكراني.

وأشارت إلى أن الملاكم قام ببعض التصرفات الأخرى عندما غادر الحلبة بعد إعلان النتيجة النهائية وكان متوتراً للغاية، ولم تتسرب معطيات عما قام به بعد نهاية المواجهة، خاصة وأنه توجه ببعض الكلمات إلى منافسه الأوكراني وقال له "كيف أمكنك الانتصار"، وكرر ذلك في عديد المناسبات.

وخلال حضوره المؤتمر الصحافي بعد المواجهة، كان جوشوا منهاراً ولم يتمالك نفسه وهو يتحدث عن الهزيمة الثانية، خاصة عندما اعتبر أنه كان الأحق بالفوز قياساً بما قام به من تضحيات في الفترة الماضية حتى يكون مستعداً لرفع التحدي.

 

المساهمون