جواو فيليكس ينتقل إلى تشلسي ويُجدد عقده مع أتلتيكو في الوقت نفسه

11 يناير 2023
سيبدأ جواو فيليكس رحلة جديدة في البريميرليغ (Getty)
+ الخط -

أعلن فريق تشلسي الإنكليزي رسمياً التعاقد مع المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، قادماً من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في واحدة من الصفقات القوية التي ستكون إضافة كبيرة للدوري الإنكليزي وتفتح له المجال للظهور مجدداً وإبراز قدراته الفنية.

وحسم فريق تشلسي صفقة جواو فيليكس رسمياً، الأربعاء، بعد مفاوضات لأيام، حيثُ سيلعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بقيمة مالية بلغت 11 مليون يورو مع خيار الشراء في النهاية، ليُغادر فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الذي لعب معه لأربعة مواسم منذ عام 2019، وسيغيب عنه 6 أشهر فقط.

والمُلفت أن فيليكس وقبل إعلان صفقة انتقاله إلى فريق تشلسي، جدد عقده مع أتلتيكو مدريد الإسباني حتى عام 2027، وهو ما أكده فريق "الروخيبلانكوس" في بيان رسمي، الأربعاء، وبالتالي في حال لم يُقرر "البلوز" شراء فيليكس بعد نهاية فترة الإعارة، فإنه سيعود إلى "الليغا" في صيف عام 2023.

يُذكر أن فيليكس خاض مع فريق أتلتيكو مدريد منذ عام 2019، 131 مباراة وسجل فيها 34 هدفاً في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، ولكنه عانى كثيراً من أجل الظهور بقوة على أرض الملعب، وعليه ربما تجربة تشلسي تكون بمثابة انطلاقة جديدة للنجم البرتغالي الشاب البالغ من العمر 23 سنة.

المساهمون